آخر الاخبارالنشراتبورصة و شركاتسياسة

نشرة لوجيستك نيوز الاثنين 23 مايو 2022

المشرف العام : د.صلاح عبدالجابر
رئيس التحرير : محمود العربي

الرعاة الرئيسيون

الرعاة
كن أحد الرعاة المتميزين لهذه النشرة للاتصال : 01111323016 – 01226296244  

إعرف أكثر

وزير المالية يقرر تعليق اداء ضريبة القيمة المضافة على الالات والمعدات وخطوط الانتاج الواردة من الخارج

اصدر وزير المالية الدكتور محمد معيط قرارا بتعليق اداء ضريبة القيمة المضافة المستحقة على الالات والمعدات بما فيها خطوط الانتاج الواردة من الخارج للمصانع والوحدات الانتاجية لاستخدامها في الانتاج الصناعي وفقا لنص المادة 28 مكرر من قانون الضريبة على القيمة المضافة المشار اليه، وذلك بعد تقديم المنتج الصناعي للجمرك المختص المستند المعتمد من الجهة مانحة الترخيص للنشاط الذي يفيد ان تلك الالات والمعدات واردة لاستخدامها في الانتاج الصناعي المرخص به للمنشاة وتكون الضريبة المعلقة بواقع 5% من القيمة بموجب اي من الضمانات المنصوص عليها في المادة الثالثة من هذا القرار.

تابع القراءة

 وزير المالية: ٣٤ مليار جنيه فاتورة دعم الحكومة لأكثر من ٢٥٠٠ شركة مصدرة

قال الوزير، إنه تم صرف نحو ٣٤ مليار جنيه من دعم الحكومة لأكثر من ٢٥٠٠ شركة مصدرة عبر مبادرات رد الأعباء التصديرية المتأخرة لدى صندوق تنمية الصادرات، منذ بدء تنفيذها فى أكتوبر ٢٠١٩ وحتى الآن، بما يمثل دعمًا غير مسبوق لقطاع التصدير، موضحًا أننا نستهدف تعظيم عدد الشركات المستفيدة من مبادرة «السداد النقدي الفورى» لدعم الصادرات ومساندة قطاع التصدير.

تابع القراءة

 وزيرة التجارة: ارتفاع الصادرات المصرية بنسبة 20% في الربع الأول من العام الجاري

قالت الوزيرة إن الصادرات المصرية حققت خلال الربع الأول من العام الجاري زيادة بنسبة 20% مقابل نفس الفترة من العام الماضي، الأمر الذي يثبت قدرة الصناعة والمنتجات المصرية على الصمود رغم التحديات الكثيرة التي تعرض لها العالم والتي تمثل عائقاً أمام حركة الصادرات والتبادل التجاري.

تابع القراءة

 اتحاد الصناعات: نعمل مع الحكومة على خطة لتفعيل التصالح مع الصناعات غير المرخصة

قال محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات، إن الصناعة ستشهد نهضة مختلفة خلال الفترة المقبلة، فهناك بنية تحتية كبيرة لكن بعض التعقيدات وكثرة الإجراءات وعدم التناسق بين الهيئات وبعضها هو ما كان يعيق القطاع.

تابع القراءة

السويدي: رئيس الوزراء صرح باستخراج رخصة المصانع خلال 20 يومًا

حول ما تم الاتفاق عليه في اجتماع الخميس، أوضح أن رئيس الوزراء صرح بأن رخصة المصانع ستخرج خلال 20 يومًا دون أي معوقات، مضيفًا أن تخصيص الأراضي الصناعية يكون من خلال حق الانتفاع أو شرائها من ثمن الخدمات التي تدخل الأرض.

تابع القراءة

«اتحاد المستثمرين» يطالب وزارة الصناعة بتشكيل لجنة شراء موحد لتدبير خامات المصانع

طالب علاء السقطى، نائب رئيس اتحاد المستثمرين، وزارة التجارة والصناعة بتشكيل لجنة للشراء الموحد، بهدف شراء خامات المصانع مجمعة لتأمين احتياجات الجميع، واستيراد المدخلات بأسعار مخفضة.

تابع القراءة

 المالية تحدد ضوابط تعليق أداء القيمة المضافة على معدات الانتاج الصناعي

أصدر الدكتور محمد معيط، وزير المالية، قراراً بتحديد الضوابط والإجراءات اللازمة لتنفيذ ما تضمنته تعديلات قانون الضريبة على القيمة المضافة الأخيرة بشأن تعليق أدائها على معدات الانتاج الصناعي.

تابع القراءة

«الشحن الجوى» يسرد لـ«الجمارك» مخاوفه من تقسيم الرسائل التجارية لطرود بريدية

تقدمت شعبة خدمات النقل الدولى واللوجستيات بغرفة تجارة القاهرة، بمذكرة رسمية لمصلحة الجمارك، للمطالبة بالتدخل لحماية وكلاء الشحن بالسوق المحلية، من الشركات الأجنبية العاملة فى نشاط شحن الطرود البريدية السريعة، ووضع ضوابط محددة حتى لا يتم الخلط فى المعاملة الجمركية بين الطرود البريدية والتجارية.

تابع القراءة

 «رجال الأعمال» تشيد بعزم الحكومة طرح الأراضى الصناعية بأسعار تنافسية

رحب مجد الدين المنزلاوى رئيس لجنة الصناعة بجمعية رجال الاعمال المصريين بعزم الحكومة طرح الأراضى الصناعية المرفقة للصناع بأسعار تنافسية وبنظام حق الانتفاع والعمل على محاربة ظاهرة طوابير الانتظار التى تعطل مناخ الاستثمار فى مصر.

تابع القراءة

 تفاصيل لقاء رئيس الوزراء ورؤساء ومسئولي المجالس التصديرية

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، اجتماعا اليوم، مع رؤساء ومسئولي المجالس التصديرية ؛ لاستعراض المقترحات المتعلقة بإحداث نقلة نوعية في حجم الصادرات المصرية، بحضور نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء عصام النجار، رئيس الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وإبراهيم السجيني، مساعد الوزيرة للشئون الاقتصادية.

تابع القراءة

«اتحاد المستثمرين» : تشكيل لجنة لتمثيل المصانع فى وحدة حل المشاكل بمجلس الوزراء

أعلن الدكتور محرم هلال، رئيس اتحاد المستثمرين، عن تشكيل لجنة من 5 أعضاء لتمثيل الاتحاد فى وحدة حل مشكلات المستثمرين بمجلس الوزراء، بهدف عرض ومناقشة عقبات الصناعة مع الحكومة.

تابع القراءة

 لحل مشاكل القطاع.. غرفة الصناعات النسيجية تدعو «التنمية الصناعية» و«القابضة للغزل» إلى اجتماع عاجل

تعتزم غرفة الصناعات النسيجية برئاسة المحاسب محمد المرشدي دعوة مسئولي كل من هيئة التنمية الصناعية والشركة القابضة للغزل والنسيج لعقد اجتماع عاجل لحل المشكلات الرئيسية التي تواجه مستثمري الصناعات النسيجية في مصر وعلى رأسها مشاكل استخراج وتجديد التراخيص ونقص الغزول والخامات.

تابع القراءة

  “مدبولى” يكلف بإعداد ورقة عمل عامة هدفها الإسهام فى زيادة ومضاعفة الصادرات

كلف رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، بالتعاون والتنسيق مع المجالس التصديرية؛ لإعداد ورقة عمل عامة يكون هدفها الإسهام في زيادة بل مضاعفة الصادرات، على أن يكون هناك ورقة عمل خاصة بكل مجلس تصديري على حدة، كما كلف بسرعة الإعلان عن الأراضي الصناعية المتاحة، وآلية التخصيص بنظام حق الانتفاع، وكذا آلية الشراء، ونظام السداد، وكذا إجراءات تيسير الحصول على التراخيص.

تابع القراءة

اشرف سلامة:  25% تراجعا فى مبيعات الأدوات الكهربائية بالاسكندرية

شهدت العديد من أسواق تجارة الأدوات الكهربائية فى الإسكندرية العديد من التغيرات على مدار الأسابيع القليلة الماضية نتيجة عدم استقرار الأسعار، وتراجع معدلات الاستيراد؛ مما أدى إلى توقف البيع الآجل للتجار،والموردين، والعملاء وانحصارها فقط فى البيع النقدى، وخفض حركة المبيعات فى القطاع بأكثر من %25.

تابع القراءة

 «شعبة مواد البناء»: السويس للصلب وحديد عشري يخفضان أسعار طن الحديد 1000 جنيه

أعلنت شركتا السويس للصلب، وحديد عشري خفض أسعار بيع الحديد 1000 جنيه في الطن اعتبارا من غد الإثنين 23 مايو 2022.

تابع القراءة

«كارجو لوجستيك» تسعى لتدشين خط ملاحى من غرب بورسعيد إلى سوريا

تعتزم شركة كارجو لوجستيك ، المتخصصة فى أعمال الشحن البحرى، تشغيل خدمة بحرية «رورو» من ميناء غرب بورسعيد إلى ميناء اللاذقية فى سوريا، مرورًا بدول شرق البحر المتوسط، بهدف خدمة الصادرات المصرية من الثلاجات والبضائع العامة.

تابع القراءة

 رئيس المصلحة: الدمغ بالليزر يقضي على غش الذهب بنسبة 100%

قال اللواء أحمد سليمان إن مصلحة الدمغة والموازين تلعب دورا مهما في صون وحماية حقوق المستهلك ضد محاولات التلاعب أو الغش في صناعة الذهب لافتا إلى أن التحول إلى الدمغة بالليزر سيغلق المجال أمام أي محاولات غش أو تلاعب مستقبلا.

تابع القراءة

 هشام أمين: 1538 شركة سياحية تقدمت حتى الآن لتنظيم الحج لموسم 2022

قال هشام أمين، عضو اللجنة العليا للحج، وعضو لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، إن هناك 1538 شركة سياحة تقدمت حتى الآن لتنظيم الحج لموسم 2022.

تابع القراءة

 السياحة تعاقب عدد من الشركات المخالفة لقانون البوابة المصرية للعمرة

أصدرت وزارة السياحة والآثار؛ عدداً من القرارات الوزارية بمعاقبة 9 شركات سياحية قامت بتنظيم رحلات عمرة للمواطنين بالمخالفة لقانون رقم 72 لسنة 2021 بإنشاء البوابة المصرية للعمرة.

تابع القراءة

 ارتفاع واردات مصر من المواد الأولية وخامات الحديد إلى 1,2 مليار دولار

ارتفعت قيمة واردات مصر من خامات الحديد ومركزاتها ومواد أولية من حديد وصلب بنسبة 64,4% خلال شهري يناير وفبراير 2022، لتسجل 1,243 مليار دولار في مقابل 756,129 مليون دولار خلال نفس الشهرين من 2021.

تابع القراءة

للإعلان بهذه النشرة يمكنكم الاتصال بـ

01111323016 – 01226296244

  “حماية المستهلك” يصدر قرارات لضبط أسعار السيارات ويمنع الاوفر برايس

أصدر جهاز حماية المستهلك عدة قرارات لضبط أسعار السيارات فى السوق، وأكد الإصرار على منع عودة ظاهرة القيمة الإضافية على السعر الرسمى أو ما يعرف بـ “الأوفر برايس” من خلال بيع الكماليات والاكسسورات و إجبار المستهلكين على الشراء لإتمام عملية البيع.

تابع القراءة

حازم المنوفي: تراجع أسعار الدقيق والبرغل والفريك

قال حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس شعبة المواد الغذائية والبقالة التموينية والعطارة بغرفة اسكندرية التجارية، إن هناك تراجع سعر الدقيق بينما ثبتت أسعار الردة اليوم ، وتراجع سعر الدقيق (بروتين/24) اليوم يسجل سعر الطن 9,850 جنيهًا وسعر الدقيق (بروتين/27) في السوق المحلي، ليصل إلى 10,000 جنيه للطن مقابل 10.300وأسعار الردة “محلي” لدى التاجر استقرارًا حيث وصلت القيمة الشرائية للطن إلى 6,100 جنيهًا.

تابع القراءة

 برتوكول تعاون بين شعبة المحاجر بغرفة القاهرة وكلية الدراسات البيئية لتحويل شق التعبان لمنطقة صناعية خضراء

قال محمد عارف رئيس شعبة المحاجر والرخام والجرانيت بغرفة القاهرة التجارية، إن الشعبة عقدت بروتكول تعاون بينها وبين كلية الدراسات البيئة تحت رعاية غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس ابراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة ورئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، لتحويل منطقة شق التعبان لتصبح أول منطقة صناعية خضراء.

تابع القراءة

رئيس مطورى القاهرة الجديدة يطالب بتأجيل أقساط الأراضى بسبب ارتفاع نسبة التضخم

طالب المهندس محمد البستانى، رئيس جمعية مطورى القاهرة الجديدة، شركة العاصمة الإدارية الجديدة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بضرورة تأجيل الأقساط الخاصة بأراضى المطوريين، داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والمدن الجديدة، على أن يكون ذلك التأجيل بدون فوائد، وذلك نظرا لما يمر به القطاع العقارى بصفة خاصة والاقتصاد المصرى، بسبب تداعيات الأزمة الروسية الأوكرانية، وحالة التضخم الكبيرة التى يشهدها العالم فى الوقت الحالى.  تابع القراءة

 27. المالية: حزمة تحفيزية متنوعة للتعافي الاقتصادي من الأزمة العالمية الراهنة

أكد محمد معيط، وزير المالية، أن الحكومة، تنفيذًا للتوجيهات الرئاسية، تعمل من خلال حزمة تحفيزية متنوعة، تُلبى متطلبات التعامل المرن والإيجابي السريع، والتعافي الاقتصادي من تداعيات الأزمة العالمية الراهنة.

تابع القراءة

شعبة الجمارك: تعليق القيمة المضافة على الآلات والمعدات حافز كبير للصناعة المحلية

أشاد أحمد عبدالواحد رئيس شعبة الجمارك بالغرف التجارية، بقرار وزير المالية تعليق أداء ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على المعدات والآلات بما فيها خطوط الانتاج، مشيرا إلى أن هذا القرار يساهم بشكل كبير في النهوض بالصناعة المحلية.

تابع القراءة

الشريف
للإعلان في هذه النشرة يمكنكم الاتصال بـ 01111323016 – 01226296244

 غرفة صناعة الجلود تحدد 28 مستلزم إنتاج لإستثنائهم من الإعتمادات المستندية والعمل بمستندات تحصيل

حددت غرفة صناعة الجلود باتحاد الصناعات المصرية 28 مستلزم إنتاج لإستثنائهم من فتح إعتمادات مستندية للسلع المستوردة والعمل بمستندات التحصيل وسيتم مخاطبة وزارة الصناعة لإدراجهم في القائمة المستثناة .

تابع القراءة

شعبة العدد والالات: نطالب باعفاء العدد والالات محلية الصنع من ضريبة القيمة المضافة أسوة بالمستوردة

طالب محمد المنشاوي رئيس شعبة العدد والالات باتحاد الصناعات بشمول قرار وزير المالية الدكتور محمد معيط بتعليق اداء ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% اسوة بالالات والمعدات المستوردة من الخارج وقال ان هذا القرار يضر بالصناعة المحلية للعدد والالات حيث يعفي القرار المعدات والالات وخطوط الانتاج المستوردة من 5% من ضريبة القيمة المضافة فيما يفرض على العدد والمعدات والالات محلية الصنع ضريبة القيمة المضافة كاملة بنسبة 14% في حين يفرض على العدد والالات والمعدات المستوردة من الخارج ضريبة 9% فقط وهذا يضر بالصناعة المحلية.  تابع القراءة

  “تصديري الكيماويات” يتوقع زيادة اعتماد الأسواق العالمية على المنتج المصري بالفترة الحالية

توقع خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، أن تشهد الفترة الحالية المزيد من اعتماد عدد من الأسواق العالمية على المنتج المصري كسوق بديل، لا سيما فى ظل تباطؤ العملية الإنتاجية، بعدد كبير من الدول نظرا للتوترات السياسية والاقتصادية التي يشهدها العالم حاليا.

تابع القراءة

 رئيس هيئة الاستثمار: نفتح أبوابنا لمختلف المستثمرين لحل أي تحديات قد تواجههم

أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المستشار محمد عبد الوهاب، أن الهيئة تفتح أبوابها لمختلف المستثمرين لحل أي تحديات قد تواجههم ووضع ‏خطط شركاتهم المستقبلية والتوسعية موضع التنفيذ.

تابع القراءة

 رئيس الوزراء: مستعدون لتوفير الأراضى وإصدار الرخصة الذهبية لإقامة مصانع توفر ما يتم استيراده

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على استعداد الحكومة الكامل للتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية، وتوفير الأراضى اللازمة، واستخراج التراخيص الخاصة، بل والرخصة الذهبية لإقامة مصانع توفر ما يتم استيراده، وكذا مستلزمات الإنتاج المطلوبة.

تابع القراءة

 ما هي الرخصة الذهبية للمشروعات التي يتحدث عنها رئيس الوزراء؟

بعد أن أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي عن بدء منح الرخصة الذهبية للمشروعات، نوضح ما هي الرخصة الذهبية للمشروعات؟، وهي ببساطة رخصة واحدة تُمنح للمشروعات الجديدة بهدف تسريع بدء النشاط الإنتاجي والاستثمارى ولا تحتاج لموافقات من عدد من الجهات مثل الرخصة التقليدية.

تابع القراءة

البنك المركزي المصري يرفع الفائدة 2%

رفع البنك المركزي يرفع أسعار الفائدة 2% في اجتماع لجنة السياسات النقدية اليوم

وتعد هذه هي المرة الثانية لرفع الفائدة خلال العام الحالي، حيث رفع البنك المركزي معدلات الفائدة 1% في اجتماع استثنائي في 21 مارس الماضي لتصبح 9.25% على الإيداع و10.25% على الإقراض، وجاء القرار مع تصاعد التضخم الذي تجاوز مستهدفات المركزي بين 5 و9%.

تابع القراءة

 البنك المركزي: زيادة سعر الفائدة يستهدف السيطرة على ضغوط التضخم

ارتفع المعدل السنوي للتضخم العام إلى 13.1٪ في أبريل 2022، من 10.5٪ في مارس 2022، مسجلاً أعلى معدل له منذ مايو 2019، وفى ضوء المخاطر المحيطة بالتضخم، قررت لجنة السياسة النقدية رفع أسعار العائد الأساسية لدى البنك المركزي بواقع 200 نقطة أساس، ليصل إلى 11.25٪، 12.25٪ و11.75٪ على الترتيب.

تابع القراءة

بعد رفع الفائدة.. اجتماعات للبنوك لبحث تعديل أسعار الفائدة الأسبوع المقبل

تعقد لجان الأصول والخصوم بالبنوك «الأليكو» اجتماعات خلال الأسبوع المقبل لبحث أسعار العائد علي الشهادات والودائع، وفقا لتصريحات مصادر مصرفية.

تابع القراءة

غرفة الحبوب تطالب بإلغاء حظر تصدير المكرونة

قال حسين بودي، نائب رئيس غرفة الحبوب باتحاد الصناعات، إن مصر لديها اكتفاء ذاتي من المكرونة، موضحًا أن حجم إنتاج مصر من المكرونة يبلغ 2 مليون طن سنويا، ويتم تصدير ويتم استيراد كميات ضئيلة، منوها بأن مصر لديها مصانع مكرونة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية في عمليات التصنيع والتعبئة.

تابع القراءة

أسعار الأرز تتراجع 1200 جنيه للطن اليوم بالسوق المحلية

شهدت أسعار الأرز اليوم حالة من التباين السعري في السوق المحلي المصري لدى تجار الجملة خلال تعاملات الخميس 19-5-2022، حيث انخفضت أسعار الأرز الأبيض (كسر 5% – كسر 3%)، بينما استقرت أسعار الأرز الشعير بنوعيه (رفيع الحبة وعريض الحبة).

تابع القراءة

إطلاق دليل تطوير التشريعات لتعزيز الاستثمار فى مصر نهاية مايو

تعتزم المبادرة المصرية لإصلاح مناخ الأعمال “إرادة” وبرنامج “سيجما”، إطلاق الدليل الثانى للتشريعات الفرعية فى الهيئات التشريعية المصرية نهاية الشهر الجارى.

تابع القراءة

“ميناء دمياط” يطرح محطة استقبال الملوثات البترولية على المستثمرين

تخطط هيئة ميناء دمياط طرح استغلال وتأجير محطة استقبال الملوثات البترولية بمنطقة الخدمات البحرية على المستثمرين مطلع الشهر المقبل.

تابع القراءة

«التوكيلات الملاحية» تضع روشتة النهوض بسياحة «الأثرياء» في ميناء الإسكندرية

حدد عدد من شركات التوكيلات الملاحية المقدمة لخدمات سياحية الخيوت، 3 معوقات رئيسية يجب على الجهات الحكومية حلها، للنهوض بالنشاط خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد تفعيل منظومة النافذة الموحدة بالقطاع.

تابع القراءة

ترسانة مشروعات الموانئ البحرية والجافة فى مرمى القطاع الخاص عبر الشراكة

كشفت مصادر مطلعة أنه تم إعداد قائمة بكافة الفرص الاستثمارية المتاحة فى القطاعات التابعة لوزارة النقل، بموانئ الإسكندرية، والدخيلة ودمياط والسخنة وسفاجا، فضلًا عن أنه يتم بشكل شبه يومى الاستفسار عن الاتفاقيات التى تم إبرامها لتنفيذ الموانئ البرية والجافة، والتى ستكون عاملًا مكملًا للمحطات البحرية.

تابع القراءة

«النقل» تشكل تحالف «مصرى- عالمى» للإشراف على تطوير ترسانات بناء السفن

قالت مصادر مطلعة أن وزارة النقل شكلت تحالفًا «مصريًا- عالميًا» للإشراف على مشروع تطوير الترسانات الحكومية، فى خطوة منها لإعادة الروح مرة أخرى، وإعطاء الأسطول الوطنى قبلة الحياة مرة أخرى.

تابع القراءة

بوابة العمرة: إلزام حجاج “الفرادى” بالتعاقد مع إحدى الشركات لإجراء المناسك

أعلن المستشار التنفيذي للبوابة المصرية للعمرة أحمد إبراهيم تأجيل موعد إجراء قرعة الحج السياحي، والتي كان مقررا لها 25 مايو الجاري، مؤكدا أن أصحاب تأشيرات “حج الفرادى” أو “المجاملات” ملزمين بالتوجه إلى إحدى شركات السياحة من أجل التعاقد على برنامج الرحلة لأداء مناسك الحج، خاصة أن شركات السياحة هي التي ستقوم بتنفيذ تأشيرات المجاملة.

تابع القراءة

 “التخطيط”: نستهدف إنشاء 50 ألف شركة ناشئة جديدة

قالت الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع “رواد 2030” بوزارة التخطيط، إن الهدف من مشروع “رواد 2030” خلق فرص عمل للشباب وتعليمهم وتطوير مهاراتهم عن طريق مبادرات متعددة لخلق فرص عمل واستغلال طاقاتهم وعمل مشروعات لتنويع مصادر الدخل وإحداث تنمية حقيقية.

تابع القراءة

أبرز المعلومات بشأن مشروع مستقبل مصر للانتاج الزراعي بعد افتتاح مرحلته الأولى

شهد الرئيس السيسي خلال الساعات الماضية افتتاح 350 ألف فدان زراعي ضمن المرحلة الأولى المقدرة ب 500 ألف فدان زراعي من مشروع مستقبل مصر للانتاج الزراعي ،و هي شرارة الانطلاق من المشروع الأكبر في تاريخ مصر بزراعة 2,2 مليون فدان وهو مشروع الدلتا الجديدة بالقرب من محور الضبعة .

تابع القراءة

أسعار الذهب

الوحدةالجنيه المصري
عيار 241166
عيار 211020
عيار 18874
عيار 14680
عيار 10486
سعر اوقية الذهب36254
سعر الجنيه الذهب8160

اسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​18.222518.3083
يورو​19.243019.3409
جنيه إسترلينى​22.754422.8671
فرنك سويسرى​18.682118.7778
100 ين يابانى​14.249714.3202
ريال سعودى​4.85784.8809
دينار كويتى​59.492359.7921
درهم اماراتى​4.96054.9851
اليوان الصينى​2.72232.7358

ACID  Emails: 

 : acid   استفسار عن  اي شئ يخص

[email protected] 

 : استفسارات عن الفاتورة الالكترونية

[email protected]

: إيميل الجمارك اللي يخص استفسارات نافذة

[email protected]

نشرة لوجيستيك نيوز  تقوم بإصدارها شركة لوجيستيك لإعداد وتطوير المحتوى الإلكتروني (شركة ذات مسئولية محدودة )

الملخصات الإخبارية والمحتويات الواردة بنشرة “لوجيستيك” معروضة للاطلاع فقط، ولا ينبغي اتخاذ أية قرارات جوهرية دون الرجوع إلى مصدر الخبر بلغته الأصلية. كما أن محتويات النشرة تقدم “كما هي – دون استقطاع”، ولا تتحمل الشركة أو أي من العاملين لديها أية مسئولية تجاه دقة أو صلاحية البيانات الواردة بالنشرة باعتبارها مصلخصات اخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى