سياسة

جلسات علاج التوحد وفرط الحركة مجانًا لأطفال الطالبية برعاية «مستقبل وطن»

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية جلسات مجانية لعلاج التوحد وفرط الحركه مجانًا للأطفال وذلك من خلال خبراء متخصصين في هذا المجال.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين الحزب بالطالبية، بأن أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام منسقة الفاعلية نفذت بالتعاون مع اكاديمية سمايل برئاسة الدكتورة شيماء أحمد شعبان المتخصصة في علاج هذه الحالات، جلسات خاصة استقبلت خلالها الأمانة عددًا من الأطفال مع ذويهم وتم عقد عدة جلسات لكل طفل على حدة وكانت الأمهات سعيدة جدًا بهذه الخدمة الذى يقدمها الحزب لأطفالهم.

وقال الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، إن الجلسات تأتى ضمن سلسلة جلسات علاج التلعثم والتخاطب والحرمان البيئى التى بدأتها امانة المراة نظرًا لأنها تكلف الأهالى أموالًا باهظة، لذا كانت الفاعلية ناجحة خاصة مع اصطحاب الدكتورة المعالجة بعض الأجهزة المستخدمة لعلاج مثل هذه الحالات وبناءًا على طلب أهالينا سيكون هناك جلسات قادمة لعلاج حالات أخرى.

ووجه الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم، خالص الشكر والتقدير لأمينة المرأة نور الهدى عصام على هذا الجهد الكبير كما وجهوا شكرهم لأمانة المتابعة لحضور الجلسات.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى