سياسة

ورشة عمل بالعمرانية لتدريب السيدات والأطفال على صناعة السجاد اليدوى برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة المرأة لحزب مستقبل وطن بالعمرانية بقيادة إيمان حفظى ورشة عمل لتدريب السيدات على صناعة السجاد اليدوى، تشجيعًا لهن على العمل الخاص ودعمًا لمنظومة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وصرح المستشار ضيف الله الطيب، أمين الحزب بالعمرانية، بأن أمانة المرأة قامت بتدريب السيدات على كيفية تصنيع السجاد يدويًا بالاشتراك مع أمانة قطاع الأعمال بقيادة الدكتور مجمد راغب، الذى تحدث عن دور أمامة قسم العمرانية فى مساعدة وتأهيل المرأة المعيلة لتكون نموذج فعال بالمجتمع المصرى وإحياء هذه الصناعة من جديد حيث ان صناعة السجاد تُدر دخلاً متميزاُ وايضا تنمية المهارة فى صناعة السجاد اليدوى لدى الاطفال حيث أنهم أكثر استيعابًا ونشاطًا فى هذه الحرفة، مشيرًا لى أن صناعة السجاد اليدوى من الصناعات التى تتميز بها مصر بكل رسوماته الفرعونى والإسلامي.

ووجه المستشار ضيف الله الطيب، الشكر والتقدير لأمانتي المرأة وقطاع الأعمال على هذا الجهد الكبير في إنجاح الفاعلية متمنيًا مزيدا من النجاح والازدهار، وكذلك وجه الشكر إلى وليد عادل الأمين المساعد وأحمد كشرى أمين التواصل الجماهيري وعصام الليثي أمين الأعلام لمشاركتهم الفعالة في إنجاح ورشة العمل.

ويأتى ذلك فى إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى تلبي احتياجات المواطنين فى شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى