سياسة

«مستقبل وطن» يطلق المراجعات النهائية للثانوية العامة بالبدرشين

أنهت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين استعداداتها لإطلاق المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة بقسميها العلمي”رياضة- علوم” والأدبي، وذلك تأكيدًا للدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن.

عقدت هيئة مكتب أمانة الحزب بمركز البدرشين بقيادة شعبان هيكل اجتماعًا مع سعيد طايع وكيل الإدارة التعليمية استعدادًا لإطلاق المراجعات النهائية لطلبة الثانوية العامة.

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالمركز ونقيب المعلمين، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي البدرشين بمختلف المجالات، بالتعاون مع الإدارة التعليمية وأمانة التعليم وأمانة الإعلام بالمركز، تم عقد اجتماع مع الإدارة التعليمية وذلك للتنسيق والاستعداد لإطلاق المراجعات النهائية للثانوية العامة، وشارك بالاجتماع عبده عاشور امين التعليم وياسر عيسى امين المهنيين ومحمد ربيع أمين مساعد التنظيم وأعضاء الحزب.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أنه خلال الاجتماع تم الإتفاق على إطلاق مراجعات ليلية الامتحان للثانوية العامة بدءًا من نهاية الأسبوع الجاري وحتى نهاية امتحانات الثانوية العامة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى