آخر الاخباراقتصاد وأسواق

الجاويش: معرض افريقيا للتصنيع الغذائي فرصة ذهبية للشركات لعرض منتجاتها

قال إبراهيم الجاويش مدير التسويق في شركة “كواليتي تارجت” المتخصصة في صناعة مستلزمات الحلوى، إن هذه هي المشاركة الرابعة على التوالي للشركة في معرض افريقيا للتصنيع الغذائي.

وأكد الجاويش في تصريحات خاصة لبوابة الاقتصاد، أن المعرض له أهمية كبير كونه الأكبر والأهم في افريقيا والمنطقة، موضحًا أنه فرصة لمعرفة الناس بالمنتجات وبالشركات الموجودة في مصر، وكذلك تعريف الزوار بأن هناك شركات مصرية تقوم بتصنيع منتجات لم يكونوا يعرفون أنها تصنعها.

هذا بالإضافة، وفقًا للجاويش، بتعريف الزوار بكافة منتجات الشركة نفسها، لأن هناك بعض الشركات تكون مشهورة بمنتج معين ويتم اغفال باقي المنتجات، لذلك فالمعرض فرصة لتسويق والتعريف بباقي منتجات الشركة.

 

ويقام معرض إفريقيا للتصنيع الغذائي في دورته العاشرة هذا العام ويستضيف أكثر من 180 شركة دولية ومحلية بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا. ويقام المعرض في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة في الفترة ما بين 29-31 مايو 2022 ويفتح أبوابه للزوار من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساءا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى