آخر الاخبارالنشراتسياسةمنوعات

نشرة لوجيستك نيوز الاثنين 30 مايو 2022

المشرف العام : د.صلاح عبدالجابر
رئيس التحرير : محمود العربي

الرعاة الرئيسيون

الرعاة
كن أحد الرعاة المتميزين لهذه النشرة للاتصال : 01111323016 – 01226296244  

إعرف أكثر

نظام جديد لتصدير الحاصلات الزراعية إلى السعودية ينعش آمال الشركات

اتفقت وزارة الزراعة المصرية مع وزارة الزراعة والمياه السعودية على بدء العمل من خلال منظومة تصدير جديدة من مصر إلى المملكة، مع إلغاء العمل بإلزامية شهادة المطابقة، والاكتفاء بمنظومة التكويد الحديثة التى يعمل من خلالها الحجر الزراعى المصرى.

تابع القراءة

 الجمارك تخاطب المجالس التصديرية لادراج شهادات الصادر على منصة نافذة واستخراج وحدات التوقيع الالكتروني

ارسل رئيس مصلحة الجمارك المصرية خطابا الى رؤساء المجالس التصديرية في جميع القطاعات يفيد بان مصلحة الجمارك اتاحت خدمة ادارج شهادات الصادر on line على منظومة نافذة تسهيلا على المجتمع التصديري لذا فقد راينا التحرير لسيادتكم بالتفضل بحث السادة اعضاء المجالس التصديرية على سرعة التسجيل على منظومة نافذة واستخراج وحدات التوقيع الالكتروني للاستفادة من خدمة ادارج شهادات الصادر من خلال البوابة الالكترونية لمنصة نافذة اون لاين تيسيرا لاجراءات الصادر على جمهور المصدرين .

تابع القراءة

 بوابة الاقتصاد تنفرد بنشر قائمة مستلزمات الإنتاج المعفاة من الاعتمادات المستندية

وفقًا لمنشور حصلت عليه بوابة الاقتصاد، يرصد كافة مستلزمات الإنتاج والمواد الخام التي تم اعفائها بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي من الاعتمادات المستندية والعودة لمستندات التحصيل لتسهيل استيرادها.

تابع القراءة

نائب وزير المالية: «الرخصة الذهبية» و«وثيقة سياسة ملكية الدولة» و«الطروحات» حوافز جديدة للاستثمارات

جاءت وثيقة «سياسة ملكية الدولة» لإحداث التوازن بين مشاركة القطاعين العام والخاص في النشاط الاقتصادى، وستشهد الفترة المقبلة طرح عدد من الشركات المملوكة للدولة في البورصة لجذب المزيد من استثمارات القطاع الخاص، فضلًا على بدء منح «الرخصة الذهبية» للمشروعات الاستثمارية الجديدة؛ بما يُسهم فى تسريع وتيرة تنفيذ الأنشطة الإنتاجية والاستثمارية.

تابع القراءة

 أعضاء جمعية رجال الأعمال يطالبون بالمحافظة على المصانع الوطنية وتخفيف الضغوط المالية

كد اعضاء لجنة الصناعة بجمعية رجال الأعمال المصريين على أهمية أن تحافظ الدولة على المصانع الوطنية القائمة من خلال تخفيف الضغوط المالية بكافة أنواعها سواء الضرائب من خلال اعتماد جميع الميزانيات المقدمة بعد أخذ كافة التدابير المطلوبة، وعدم التطرق لإضافة اي نوع جديد من الضرائب على الاقل لمدة سنة وإعطاء رسائل طمأنه لرجال الصناعة

تابع القراءة

 وزارة المالية تعلن الجدول الزمني للتطبيق الإلزامي للإيصالات الضريبية الإلكترونية

أصدر الدكتور محمد معيط وزير المالية، قرارًا بإعلان الجدول الزمني للتطبيق الإلزامي لمنظومة الإيصالات الضريبية الإلكترونية عن الخدمات المؤداة والسلع المبيعة للمستهلك النهائي.

تابع القراءة

 القابضة الإماراتية تخصص 10 مليارات دولار لصندوق استثمار في شراكة مع مصر والأردن

قال الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إنه تماشياً مع توجيهات محمد بن زايد آل نهيان، وبهدف تسريع تحقيق أهداف الشراكة مع مصر والأردن، فقد تم تخصيص صندوق استثماري تديره الشركة القابضة “ADQ” بقيمة 10 مليارات دولار؛ للاستثمار في المشروعات المنبثقة عن هذه “الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة” في القطاعات التي تم الاتفاق عليها

تابع القراءة

 اتحاد المستثمرين” يبحث مع “مصلحة الجمارك” تسهيل الإفراج عن الخامات

يبحث الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، العقبات التي تواجه المصانع مع إجراءات الإفراج الجمركي والتعريفة الجمركية مع المصانع، خلال اجتماع مشترك غدا الأحد، مع رئيس مصلحة الجمارك.

تابع القراءة

 «لجنة الصناعة» تعد ورقة عمل بأهم تحديات التي تواجه مجتمع الأعمال وآليات تحسين مناخ الاستثمار

كشف المهندس مجد الدين المنزلاوي أمين عام جمعية رجال الأعمال المصريين ورئيس لجنة الصناعة والبحث العلمي بها، عن اعداد اللجنة ورقة عمل توضح رؤيتها حول التوصيات الخاصة بتنفيذ الحكومة لتكليفات الرئيس السيسي مشتملة على التحديات التي تواجه مجتمع الأعمال والحلول المقترحة للتغلب عليها، بجانب وضع أهم القرارات والاليات الواجب اتخاذها لتحسين مناخ الاستثمار والاستمرار في دعم الصناعة الوطنية ، وزيادة تنافسية المنتجات المصرية

تابع القراءة

  “مصانع العاشر” تتلقى طلبات توريد من شركات أمريكية وأفريقية

تلقت مصانع العاشر من رمضان، طلبات شراء من شركات أمريكية وأفريقية مؤخرًا، بدعم من ارتفاع جودة المنتج وسعره التنافسي مقارنة بدول أخرى.

تابع القراءة

غرفة القاهرة تبدأ إجراءات إنشاء مركز للتحكيم التجاري المحلي والدولي لحل النزاعات التجارية

وافق مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية على إنشاء مركز التحكيم التجاري المحلي والدولي ، مقره الرئيسي غرفة القاهرة ” بيت التجار” كمرحلة أولى ، حيث سيقدم الخدمة لمنتسبيها عبر الوسائل الحديثة عن طريق الاستعانة والتعاون مع السفارات والملاحق التجاريين في الدول المختلفة.

تابع القراءة

الجمارك تصدر دليل إجراءات لربط المواصفات القياسية للسلع الواردة قبل إصدار رقم تسجيل الشحنات

أصدرت مصلحة الجمارك المصرية دليل إجراءات يتم بموجبه ربط تحديد المواصفات القياسية المطلوبة للسلع الواردة للبلاد قبل إصدار رقم التسجيل المسبق للشحنات (ACID).

تابع القراءة

 عملاقة الشحن “ميرسك” تستبدل خطاب الضمان لنقل الحاويات ببوليصة التأمين في مصر بداية يونيو

أرسلت شركة الشحن العملاقة “ميرسك” خطابًا لكل التجار المتعاملين عن طريق الشحن البري في مصر، تخبرهم فيه باستبدال نظام خطابات ضمان الحاويات الحالي بنظام تأمين على بدن الحاويات.

تابع القراءة

 الجمارك تبدأ تطبيق قرار رئيس الجمهورية باستثناء مستلزمات الإنتاج من الاعتمادات المستندية

خاطبت وزيرة الصناعة والتجارة نيفين جامع، وزير المالية الدكتور محمد معيط، بشأن تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، باستثناء مستلزمات الإنتاج والمواد الخام من التعليمات الصادرة من البنك المركزي بوقف التعامل بمستندات التحصيل في تنفيذ العمليات الاستيرادية والعمل بموجب الاعتمادات المستندية فقط، وذلك بالعودة الى النظام القديم من خلال مستندات التحصيل .

تابع القراءة

 اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة : ضرورة تحديد أولويات العمل الوطنى لمواجهة اضطرابات الاقتصاد الدولى

أعرب اتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة عن قلقه البالغ إزاء الوضع العالمى واتساع دائرة التوترات بين كثير من الدول المنتجة للسلع والخدمات الأساسية فى العالم الأمر الذى يهدد بمزيد من الأزمات الاقتصادية وعدم الاستقرار الدولى خلال الفترة القادمة .

تابع القراءة

 رئيس الوزراء: خطة لمضاعفة الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار خلال 3 أعوام

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر تمتلك مخزونا استراتيجيا من كافة السلع الرئيسية لمدة تصل إلى 6 شهور لمواجهة الأزمات الطارئة”، مؤكدا وجود خطة لمضاعفة الصادرات المصرية وتعزيزها لتصل إلى 100 مليار دولار خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

تابع القراءة

شركة العاصمة الإدارية تدعو الشركات العالمية والمحلية لتقديم عروض إنشاء خلايا شمسية على الأسطح

دعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، الشركات العالمية والمستثمرين في تطوير المشروعات الشمسية، لتقديم عروضها في مناقصة عامة لإنشاء خلايا شمسية في مباني بالعاصمة الإدارية الجديدة “المرحلة الأولى” بنظام الاستثمار في شراء الطاقة المنتجة.

تابع القراءة

زيادة 55% في أسعار السيراميك خلال شهر مايو

ارتفعت أسعار سيراميك الأرضيات مقاس 35*35 سم، إلى 84 جنيها، مقابل 54 جنيها، لتسجل نسبة زيادة قدرها 55.6%، مقارنة بنفس الشهر العام السابق.

تابع القراءة

توقعات باستقرار أسعار الأرز بعد استيراد كميات كبيره خلال 10 أيام

توقع مصطفى السلطيسي، نائب رئيس شعبة الأرز السابق بغرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، أن تشهد أسعار الأرز بكافة أنواعه استقرارًا خلال الفترة المقبلة، إن لم تنخفض عن الأسعار الحالية.

تابع القراءة

 ارتفاع أسعار الاخشاب والزان يزيد بنسبة 38.5% خلال شهر مايو

زاد متوسط سعر المتر المكعب من الخشب الزان بنسبة 38.5% خلال مايو عام 2022، ليسجل 1800 جنيه، مقارنة بـ 1300 بنفس الشهر لعام 2021، فيما بلغ سعره في أبريل الماضي نحو 1700 جنيه.

تابع القراءة

47 شركة صناعات غذائية مصرية تبحث زيادة صادراتها والتبادل التجاري مع 4 دول عربية

 أعلن المجلس التصديرى للصناعات الغذائية عن إطلاق بعثة تجارية تضم 47 شركة مصرية من مصدرى الصناعات الغذائية إلى المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 29-31 مايو الجارى، بالتعاون مع مكتب التمثيل التجارى فى عمان، ونقابة تجار المواد الغذائية فى الأردن، وغرفة تجارة عمان، وبمشاركة حوالى 300 مستورد من (الأردن – فلسطين – سوريا – العراق) متخصصين فى مجال الصناعات الغذائية بهدف زيادة حجم التبادل التجاري وزيادة الصادرات المصرية.

تابع القراءة

  مدبولى: أرحب بالتواصل المباشر مع أى مستثمر.. ولدينا وحدة بمجلس الوزراء لحل مشكلات المستثمرين

أكد مدبولى ترحيبه الشديد بالتواصل المباشر مع أى مستثمر إماراتى أو من أى جنسية أخرى مع مجلس الوزراء المصرى من خلال الوحدة الدائمة به لحل مشكلات المستثمرين،

تابع القراءة

 زيادة أسعار الألومنيوم بنسبة 73.1% خلال شهر مايو

قفزت أسعار الألومنيوم بنوعيها، فضي مؤكسد وملون خلال شهر أبريل المنتهي، بنسبة73.1%، و72.1، للطن، لتسجل 116000جنيه، 117000 جنيه، على التوالي، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021ـ بحسب بيانات النشرة.

تابع القراءة

 180 شركة دولية ومحلية تشارك في النسخة العاشرة من معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي

انطلقت اليوم الأحد النسخة العاشرة من معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي باستضافة أكثر من 180 شركة دولية ومحلية بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات من 20 دولة أبرزها تركيا، ماليزيا، الهند، هولندا، ألمانيا.

تابع القراءة

مصلحة الضرائب: نسعى لتحقيق إيرادات تتجاوز تريليون و67 مليار جنيه خلال العام المالي الجديد

كشف رضا عبد القادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية عن التصور الذي وضعته المصلحة مع الدكتور محمد معيط وزير المالية لتحقيق ربط تريليون و67 مليارا و989 مليونا و131 ألف جنيه وفقا لتقديرات مشروع الموازنة للعام المالي 2022/2023 مقابل 887 مليارا و 915 مليون جنيه للعام المالي الجاري.

تابع القراءة

«شعبة السيارات» تطالب باستثناء قطع الغيار من تطبيق الاعتمادات المستندية

طالب علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، بتطبيق نظام الاستيراد بمستندات التحصيل على واردات قطع الغيار، بدلًا من الاعتمادات المستندية، أسوة بمستلزمات الإنتاج والمواد الخام التى وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى باستثنائها من الإجراءات التى تم تطبيقها مؤخرًا على عملية الاستيراد، وذلك بالعودة إلى النظام القديم من خلال مستندات التحصيل.

تابع القراءة

 هل تسترد «تويوتا إيجيبت» حصص الموزعين لحل أزمة حاجزي السيارات؟

انتابت حالة من الغضب لدى حاجزي سيارات «تويوتا» تزامنًا مع البيان الصادر عن شركة «تويوتا إيجيبت» الذى ينص على رد المبالغ المالية المحصلة عن حجوزات التعاقد بفائدة 18% للعملاء الذين لم يقوموا بتسديد قيمة الحجز بالكامل قبل موعد 12 أبريل الماضى.

تابع القراءة

 رئيس غرفة المنشآت السياحية يطالب مطاعم شرم الشيخ بالتحول للأخضر قبل 24 يوليو المقبل

دعا عادل المصرى، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، أعضاء الغرفة بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء بالعمل على سرعة تنفيذ قرار وزير السياحة والآثار رقم 18 لسنة 2022 والخاص بإلزام جميع المنشآت الفندقية والسياحية فى مدينة شرم الشيخ ( كمرحلة أولى ) بالحصول على شهادة من إحدى الجهات الدولية أو المحلية المعتمدة تفيد قيامها بتطبيق اشتراطات الممارسات الخضراء صديقة البيئة وفقا لمفهوم السياحة المستدامة . تابع القراءة

 صناعة الشيوخ تطالب «التموين» بضبط المواصفات الخاصة بالغذاء

طالب لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وزارة التموين والتجارة الداخلية بضبط المواصفات الخاصة بالغذاء بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء ووزارة الصناعة، بالإضافة إلى تأكيد دورها في أهمية ضبط الأسعار في السوق لصالح المواطن.

تابع القراءة

 وزير التموين: لن يسمح بزيادة سعر كيلو الأرز عن 13 جنيها بحد أقصى

أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه لن يسمح بزيادة سعر كيلو الأرز عن 13 جنيها بحد أقصى، بداية من 10 جنيهات و11 و12 جنيها للكيلو.

تابع القراءة

«الغرفة التجارية»: تراجع إنتاج مصانع الملابس الجاهزة بسبب ارتفاع اسعار الخامات

قال عدد من أعضاء مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة لدى الغرفة التجارية بالإسكندرية،إن هناك مصانع اضطرت إلى تخفيض إنتاجها خلال الموسم الصيفي، مرجعين ذلك إلى زيادة أسعار الخامات وارتفاع التكاليف وعدم تقبل المستهلكين للأسعار الجديدة، وأبدوا مخاوفهم من أن يؤدى ذلك إلى الركود الذى سيجبر المنتجين على تسريح العمالة.

تابع القراءة

 “مدبولى”: وضع خارطة طريق مع الإمارات والأردن لتحقيق الاكتفاء الذاتى لشعوبنا

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، أن فكرة عمل الشراكة التكاملية نبعت من اللقاء المهم الذي جمع القيادات الثلاثة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية، والملك عبدالله الثاني بن الحسين العاهل الأردني، في شهر رمضان الماضي.

تابع القراءة

شراكة مصر والإمارات والأردن.. مشروعات أدوية وزراعة وكيماويات وزيادة إنتاج القمح‎‎

قال الدكتور سلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بدولة الإمارات العربية المتحدة، إن الشراكة الصناعية التكاملية بين مصر والإمارات والأردن ستؤدي لإتاحة فرص صناعية ذات قيمة اقتصادية مضافة تقدر بمليارات الدولارات وتطوير المزيد من المشروعات الصناعية المشتركة في المستقبل القريب، وستسهم هذه الخطوة في تطوير صناعات تنافسية ذات مستوى عال وبأعلى معايير الجودة، خاصة في القطاعات ذات الأولوية مثل: الأدوية ، والزراعة، والأغذية والكيماويات، والمعادن، والمنسوجات، وغيرها. تابع القراءة

للإعلان بهذه النشرة يمكنكم الاتصال بـ

01111323016 – 01226296244

 “الاعتماد والرقابة الصحية” تعلن عن أول شهادة تميز بيئى للمنشآت الصحية الخضراء

قال أشرف إسماعيل، رئيس الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، إن متطلبات التميز بالمنشآت الصحية الخضراء والمستدامة تهدف إلى الوصول بالمخاطر البيئية وعوامل التلوث في المنشأة الصحية إلى حدودها الدُنيا مع تعظيم الاستخدام الأمثل للموارد تساعد على إحداث التغيير والتحسين المطلوبين في ممارسة الرعاية الصحية في مصر وتعزيز المسئولية البيئية للمنشآت الصحية المصرية.

تابع القراءة

الشريف

“جمارك السيارات” بالسويس تفرج عن 2133 سيارة بقيمة 371.2 مليون جنيه أبريل الماضى

أفرجت الإدارة العامة لجمارك السيارات بالسويس برئاسة محمد غريب محمود، عن 2109 سيارة ركوب ملاكي موديلات وطرازات ومناشئ مختلفة إفراجًا نهائيًا للاستخدام الشخصي والتجاري، منها 1377 سيارة «إعفاءات ذوي إعاقة» بقمة إجمالية بلغت 359.9 مليون جنيه.

تابع القراءة

  بوابة الاقتصاد تنشر تقرير الاداء لشهر مارس للانشطة المالية غير المصرفية

وفقاً للتقرير فقد سجلت أرصدة التمويل العقاري لدي شركات التمويل العقاري نمواً بنسبة 77.07% بنهاية شهر مارس الماضي مقارنة بذات الشهر من العام السابق، لتبلغ في نهاية مارس من العام الحالي 16.029 مليار جنيه مقارنة بـ 9.052 مليار جنيه بنهاية مارس 2021

تابع القراءة

زيادة 22.2% فى صادرات مصر إلى التجمعات الدولية عام 2021

أظهرت النشرة السنوية للتجارة البينية مع التجمعات الدولية لعام 2021، أن إجمالى قيمة صادرات مصر إلى التجمعات الدولية التى تتضمن مصر “تجمع الإسكوا، تجمع دول الساحل والصحراء، تجمع الكوميسا، مجموعة الـ15، منطقة التجارة الحرة العربية، مجموعة الثمانية الإسلامية النامية”، بلغ 35.4 مليــار دولار عام 2021 مقابـل 28.9 مليار دولار عام 2020 بنسبة زيادة قدرها 22.2%.

تابع القراءة

شعبة الجمارك: تطوير المعامل في كافة الموانئ المصرية عامل رئيسي في زيادة الصادرات

أشاد أحمد عبدالواحد رئيس شعبة الجمارك بالغرفة التجارية، بقرار الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات بتطوير المعامل التابعة للهيئة بكافة الموانئ المصرية، مؤكدًا أنها خطوة كبيرة للمصدرين لزيادة نسبة التصدير وافتتاح المعامل المركزية في كل الموانئ المصرية.

تابع القراءة

 “مستثمرو جنوب سيناء” تقترح انشاء معلم سياحي ضمن مشروع التجلي الأعظم يعبر عن الأنبياء الذين عاشوا أو مروا بسيناء

قال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعيتي مستثمري مرسى علم وجنوب سيناء أن مدينة سانت كاترين لها مميزات سياحية متنوعة ما بين بيئية ودينية وتراثية وتسلق جبال وسفاري واستشفائية من الممكن أن يضعها ضمن قائمة السياحة الدينية في العالم على سبيل المثال.

تابع القراءة

للإعلان في هذه النشرة يمكنكم الاتصال بـ 01111323016 – 01226296244

 هل يتم تخفيض تصنيف مصر الائتماني بعد تعديل نظرة “موديز” إلى سلبية؟

هل يتم تخفيض تصنيف مصر الائتماني وذلك للمرة الأولى منذ نحو 10 سنوات، اي منذ عام 2013 بعد أن خفّضت وكالة “موديز” نظرتها المستقبلية إلى سلبية من مستقرة، محذرة من أن الاقتصاد المصري يظل معرضا للخطر حتى بعد حصول مصر على الدعم من السعودية والامارات وقطر والسعي إلى إبرام برنامج تمويلي مع صندوق النقد الدولي.

تابع القراءة

 تقرير يكشف أن مصر الأولى عربيا في إنتاج الحديد والصلب

صدرت مصر قائمة إنتاج الدول العربية خلال الشهر الماضي، فيما جاءت السعودية في المركز الثاني والتي أنتجت 765 ألف طن، مقارنة بـ761 ألف طن لشهر أبريل من العام الماضي، بنمو بلغت نسبته 0.5%، وجاءت الإمارات في المركز الثالث، والتي أنتجت كميات صلب خام بنحو 265 ألف طن، مقارنة بـ259 ألف طن في شهر أبريل 2021، وبنسبة تراجع 8.6%.

تابع القراءة

 غرفة السياحة: ارتفاع حجوزات السائحين للأقصر وأسوان في الشتاء المقبل

كشف ثروت عجمى رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة بالأقصر، عن ارتفاع حجوزات الفنادق في الاقصر واسوان خلال الشتاء المقبل وقال إن العديد من وكلاء السياحة بالدول الأوربية مثل إسبانيا وبلجيكا وفرنسا، إضافة إلى أمريكا، بدأوا عقد اتفاقات أولية مع فنادق الأقصر وأسوان الثابتة والعائمة لإرسال مجموعات سياحية إلى المحافظات السياحية بالصعيد بداية من الموسم الشتوى المقبل الذي سيبدأ في أكتوبر 2022.

تابع القراءة

أسعار الذهب

الوحدةالجنيه المصري
عيار 241171
عيار 211025
عيار 18879
عيار 14683
عيار 10488
سعر اوقية الذهب36431
سعر الجنيه الذهب8200

اسعار العملات

العملةشراءبيع
دولار أمريكى​18.546918.6283
يورو​19.895319.9901
جنيه إسترلينى​23.398823.5090
فرنك سويسرى​19.374219.4653
100 ين يابانى​14.586714.6553
ريال سعودى​4.94444.9664
دينار كويتى​60.670460.9566
درهم اماراتى​5.04945.0718
اليوان الصينى​2.76862.7812

ACID  Emails: 

 : acid   استفسار عن  اي شئ يخص

[email protected] 

 : استفسارات عن الفاتورة الالكترونية

[email protected]

: إيميل الجمارك اللي يخص استفسارات نافذة

[email protected]

نشرة لوجيستيك نيوز  تقوم بإصدارها شركة لوجيستيك لإعداد وتطوير المحتوى الإلكتروني (شركة ذات مسئولية محدودة )

الملخصات الإخبارية والمحتويات الواردة بنشرة “لوجيستيك” معروضة للاطلاع فقط، ولا ينبغي اتخاذ أية قرارات جوهرية دون الرجوع إلى مصدر الخبر بلغته الأصلية. كما أن محتويات النشرة تقدم “كما هي – دون استقطاع”، ولا تتحمل الشركة أو أي من العاملين لديها أية مسئولية تجاه دقة أو صلاحية البيانات الواردة بالنشرة باعتبارها مصلخصات اخبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى