آخر الاخباراقتصاد وأسواق

غدًا .. انطلاق فعاليات المارثون الخامس للاتحاد المصرى للتأمين “نجري من أجل صحة أفضل”

كتبت : عبير عاطف – بوابة الاقتصاد

تنطلق غدًا فعاليات االماراثون الخامس للاتحاد المصري للتأمين “نجري من أجل صحة أفضل”بمشاركة أكثر من 1500 مشارك، تنطلق غدا صباح الجمعة الموافق3/5/2024فعاليات الماراثون السنوي للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة تحت عنوان:”نجري من أجل صحة أفضل

 وذلك تحت رعاية كلاً من وزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للرقابة المالية، وبحضور معالي الدكتور  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،ومعالي الدكتورمحمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية،والدكتور  إسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وقيادات الهيئة العامة للرقابة المالية وقيادات شركات التأمين.

وسوف تتضمن فعاليات الماراثون هذا العاممسابقات رياضية خاصة لذوي الهمم، وذلك تقديراً لهم لإلهامهم العالم كل يوم بإرادتهم القوية في تخطى الصعاب وتحقيق الكثير من النجاحات في مختلف المجالات.

وكذلك يتم تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة الرياضية بين شركات التأمين المختلفة.

 كما إنه سيتم إلقاء محاضرة توعوية من الجمعية المصرية لأمراض القلب ومؤسسة بهية،وسوفتُقام جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية بشكل موازي داخل الملعب.

وحضور العديد من قدامى لاعبي كرة القدم في مصر حيث سيتم إقامة مباراة بينهم.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين للماراثون في نسخته الخامسةهذا العام يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018 و2019 و2022و 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى