آخر الاخبارسياسة

احتفالية لـ«مستقبل وطن» لتكريم الأمهات المثاليات بإمبابة

بوابة الاقتصاد

إنطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب اشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الحزب بإمبابة حفلاً لتكريم عدد من الامهات المثاليات بالتزامن مع احتفالات عيد الأم.

تكريم الامهات المثاليات
احتفالية تكريم الامهات المثاليات
حزب مستقبل وطن يكرم الامهات المثاليات
الامهات المثاليات
مستقبل وطن

وبدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم وتخلل الحفل عدة فقرات غنائية واستعراضية، ثم ألقى أشرف إمام عبد السلام امين التنظيم كلمة ترحيبية بالأمهات المثاليات وقدم لهم كل الشكر والتقدير عن دورهم العظيم في حياتنا وحياه الوطن، مؤكداً أن الأم لها مكانة خاصة في جميع الديانات السماوية ولذا كان تكريمها واجباً علينا فهى العطاء والحنان وأمهات المصريين يضربن دائمًا مثالاً في القوة والصبر.

وأكد سعيد إبراهيم رمضان، الأمين المساعد، على مكانة الام المصرية رمز العطاء والتضحية متمنياً لهم دوام الصحة وأدام دعواتهم لنا وبلدنا الغالية مصر.

وقال سيد درويش، أمين الحزب بإمبابة، إن حفل التكريم يأتي في إطار الدور المجتمعي والإنساني المتسق مع اهتمام الحزب ودعمه للمرأة والأمهات المثاليات موضحاً أن التكريم تجسيد لعطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة ورعاية أبنائها وتربيتهم على القيم الأصيلة وإنكار الذات وحب الوطن موجهاً التهنئة إلى كل امرأة جعلت من أبنائها نموذجاََ مشرفاََ ومضيئا يساهم في بناء وتنمية الوطن وإعداد جيل صالح يقود مسيرة الوطن للأمام من أجل مستقبل أفضل.

تكريم امهات مصر
احتفالية تكريم الامهات

وقالت منى على المليجى، إن الحفل تم تنظيمه لإدخال البهجه والسعادة على أمهات تم اختيارهن لمسيرة عطائهن مؤكدة ان عيد الأم هو عيد لكل الأمهات المصريات حفظهم الله.

وفى ختام الحفل، قام سيد درويش بتقديم الهدايا وشهادات التقدير للأمهات تقديراً لجهودهن فى العطاء والتضحية في سبيل تربية أبنائهم وشمل التكريم الأمهات سيدة ثابت ووفاء محمد ونادية ميرى وانعام إبرهيم وعليه محمود وعزة عبد الخالق وفايقة محمد وصفية محمد وهناء محمد وفايزة صلاح الدين ونحمده ابو الفتوح وناهد سمير.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تدعم المواطن المصري في كافة المجالات.

اقرأ أيضا أهم الأخبار الاقتصادية من نشرة لوجيستك نيوز:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى