آخر الاخباربورصة و شركاتسياحة وسفر

هشام البطراوي: شركة “بيزونا” تسعي دائما إلى التوسع وارضاء العملاء

IMG 0333
هشام البطراوي

هشام البطراوي: شركة “بيزونا” تقدم تكنولوجيا متقدمة في مجال تنقية المياه باستخدام نظام “RMF”

كتب – أحمد العجمي :

على هامش المعرض الدولي لصناعة حمامات السباحة والنوادي الصحية الذي اقيم في الفترة من 8 إلى 10 فبراير بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة كان لنا لقاء خاص مع  السيد هشام البطراوي، المتخصص في مجال حمامات السباحة، وتحدث خلالها عن مسيرته المهنية التي استمرت لأكثر من 35 عامًا. قضى 20 عامًا منها في فرنسا، حيث شغل منصب مدير تصدير في إحدى أكبر الشركات الفرنسية المتخصصة في تصنيع حمامات السباحة المتكاملة.

IMG 20240209 WA0001
اثناء افتتاح المعرض

بعد تجربته الطويلة في العالم، قرر العودة إلى مصر وتأسيس شركته الخاصة “بيزونا”. اليوم، تعتبر “بيزونا” من الشركات المرموقة والمحبوبة من قبل العملاء.

اضاف ان الشركة بدأت بتصميم وبناء حمامات السباحة، ثم توسعت لتشمل البحيرات الصناعية ومحطات التحلية والنافورات الراقصة. كما انضمت “بيزونا” إلى شبكة وكالات معروفة عالميًا من ألمانيا وإسبانيا وفرنسا، متخصصة في مجالات مثل المضخات والمواتير والعزل.

VideoCapture ٢٠٢٤٠٢١٣ ١٨٢٣١٥

واكمل أن الشركة تقدم أيضًا تكنولوجيا متقدمة في مجال تنقية المياه باستخدام نظام “RMF”، الذي يقلل استهلاك المياه في عملية التنقية بنسبة 90% مقارنة بالأنظمة التقليدية المعروفة في مصر.

وبفضل هذه الجهود، يسعى فريق “بيزونا” للمحافظة على المياه أثناء عملية التنقية. وتعتبر مصر من أكبر الدول التي تستخدم بحيرات بحجم كبير، وتعكس هذه المشاريع التميز الذي تتمتع به الشركة.

VideoCapture ٢٠٢٤٠٢١٣ ١٨١٤٢٣

والجدير بالذكر أن شركة “بيزونا” تأسست في السوق المصري عام 2005، حيث بدأت بتصميم حمامات السباحة فقط. لكنها توسعت تدريجيًا لتشمل مجموعة متنوعة من المشاريع، وذلك بفضل الفريق المؤهل الذي يتابع خطوات بناء حمام السباحة من التخطيط والتحفير حتى التسليم للعميل. الشركة تقدم خدمة ما بعد البيع وضمان لمدة 10 سنوات، مع صيانة دورية للمشاريع.

جاءت هذه التصريحات خلال مشاركة السيد هشام البطراوي في المعرض الدولي لصناعة حمامات السباحة والنوادي الصحية وتنسيق الحدائق.

IMG 0307
هشام البطراوي
VideoCapture ٢٠٢٤٠٢١٣ ١٨٢٤٠١
FB IMG 1707748587261
VideoCapture ٢٠٢٤٠٢١١ ٠٣١٨٥٣
IMG 0302

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى