سياسة

«مستقبل وطن» يدعم «100 يوم صحة» بالطالبية

استضاف مقر أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية الأطقم الطبية الخاصة بالوحدة الصحية لتوقيع الكشوفات الطبية على الأهالي في إطار مبادرة “١٠٠ يوم صحة”، واستفاد من خدمات القافلة نحو ٣٥ حالة في تخصصات الاعتلال الكلوي والكشف المبكر لأورام الثدي والأمراض المزمنة.

وقال الدكتور خالد عوده امين الحزب بالطالبية، إنه تفعيلًا للتعاون الملموس بين الحزب ووزارة الصحة والتنسيق مع الإدارة الصحية بمتابعة ودعم الحملات والمبادرات الصحية المختلفة، تم التواصل بين أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام وإدارة الصحية بالطالبية لتنظيم زيارة تدعيمًا لمبادرة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي والتى استجابت على الفور لتقديم هذه الخدمة لأهالى الطالبية.

وصرح الدكتور محمد عوده أمين التنظيم، بأن اهالى الطالبية كانوا فى أمس الحاجة لتفعيل مبادرة السيد الرئيس حيث تم الكشف من قبل الاطقم الطبية على حوالى ٣٢ من المواطنين رجال وسيدات وتركزت الحملة على أمراض الاعتلال الكلوى والكشف المبكر لاورام الثدى والأمراض المزمنة.

ووجه الدكتور خالد عوده والدكتور محمد عوده الشكر لأمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام وأعضاء أمانة المرأة إيمان سليمان وعزة عصام ورانيا مصطفى على هذه الفاعلية الهامة، كما توجها بالشكر والتقدير للاطقم الطبية على تلبيتهم الدعوة وجهدهم المتميز.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى