سياسة

برعاية «مستقبل وطن».. احتفالية خاصة لأطفال طناش بالوراق بالعام الهجري الجديد

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

نظمت أمانة الوحدة الحزبية لمستقبل وطن بقرية طناش بالوراق، احتفالية خاصة لأطفال القرية بمناسبة العام الهجري الجديد، وذلك بتوجيهات سيد طه أمين الحزب بالوراق ومحمد خالد مدبولي أمين التنظيم.

وتولت أمانة الوحدة الحزبية بقيادة محمود عبدالرحمن حجازي وأمين التنظيم هشام الزمر وبرعاية عضوا هيئة المكتب سعاد علي عبدالمالك وجيهان حسين محمد، تنظيم الاحتفالية التي شهدت ابتهالات دينية وتقديم شرح وافي لهجرة الرسول الكريم وتوزيع الهدايا على الأطفال.

وصرح سيد طه، أمين الحزب بالوراق، بأن الحزب يستجيب دوماً لأعضاء الأمانة والوحدات القاعدية في مشاركة الجماهير المناسبات والأفراح في بلاد قسم الوراق تدعيمًا لأسس الحزب بالاهتمام بما يدخل السرور على الجميع وخاصة الأطفال في مختلف القطاعات، ومن هذا المنطلق أقامت الوحدة الحزبية بطناش احتفالًا بالعام الهجري الجديد بسرد وتعليم الأطفال كيف هاجر الرسول صل الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة وسبب الهجرة وكيف استقبله اهل المدينة وبعدها تم توزيع الحلوي والعصائر علي الأطفال.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن الاحتفالية تمت برعاية وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للوحدة كلًا من سعاد على عبد المالك وجيهان حسين محمد، مؤكدتان سعادتهما بإدخال السرور على الاسر الأكثر احتياجًا وخاصة الأطفال وأن أسس الحزب تدعم المواطن وتسانده في مختلف المجالات وذلك هو واجبنا تجاه أهالينا بالقرية وإننا لاندخر جهدًا لذلك.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

IMG 20230721 WA0001
IMG 20230721 WA0001

زر الذهاب إلى الأعلى