آخر الاخبار

بيت التأمين المصري السعودي – سلامة تفتتح أول فرع إنتاجي في تاريخ الشركة

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

  • محمد عبد المولي : البيع والتسويق أصبحا فرس الرهان حاليًا ونخطط لتوسعات جديدة فنيا وجغرافيا

افتتحت شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، أول فرع إنتاجي في تاريخ الشركة ، منذ دخولها السوق قبل 21 عام.

قال محمد عبد المولي ، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، وعضو مجلس إدارة الاتحاد العالمي لشركات التأمين التكافلي ، أن شركته وضعت خطة طموح تستهدف من خلالها زيادة حصيلة الأقساط المكتتبة دون التهاون في سياسة الاكتتاب المنضبطة ، التي تسعي من خلالها لتحقيق أعلي نسبة من الأرباح الفنية والكلية.

اضاف ، ان تحقيق هذه الخطة استلزم أمران ، الأول ابتكار وخلق منتجات جديدة تناسب الأخطار المتغيرة ، وهو ما تعمل علي تنفيذه بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، منذ اليوم الأول لتوليه المنصب قبل عامين.

واشار عبد المولي ، أن الأمر الثاني له علاقة بالتركيز عل التسويق والبيع ، لانهما فرس الرهان لاي كيان اقتصادي بصفة عامة ولشركات التأمين بصورة خاصة ، لافتا الي ان الفرع الجديد هو فرع انتاجي ، الهدف منه توفير كافة الامكانات البيعية للعاملين في الجهاز الانتاجي والمتعاونين مع الشركة من وسطاء التأمين ، باعتبارهم شركاء النجاح.

وأوضح العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي- سلامة ، أن الفرع الجديد ، الذي تم افتتاحه بمنطقة الدقي ، يعد أول فرع إنتاجي  متخصص منذ نشأة الشركة ، والرابع عشر في سلسلة الفروع التي تمتلكها الشركة ، والتي تتنوع ما بين فروع اصدار واخري للتعويضات ، وإنضم إليهما الفروع الانتاجية ، والذي يعد فرع الدقي الذي تم افتتاحه قبل يومين  – ويتولي فايز عوض إدارته – باكورتها ، والتي تعتزم الشركة التوسع فيها.

في سياق متصل ، أكد عبد المولي ، ان شركته تعمل علي تطويع كافة امكاناتها وقدراتها لخدمة العملاء ، والوصول لهم في اي مكان علي مستوي الجمهورية ، وتلبية تطلعاتهم من خلال التغطيات النمطية وغير النمطية ، مؤكدًا ان الاهتمام بالجانب الانتاجي لايقل اهمية عن الاهتمام بالاصدار وتوفير خدمة ما بعد البيع ، ومنها متابعة العميل خلال مدة التأمين ، للتأكد من توافر وسائل الأمان اللازمة لتقليص فرص تحقق الخطر حماية للعميل نفسه.

من ناحية أخري، قال العضو المنتدب لشركة بيت التأمين المصري السعودي ، ان المؤشرات المالية للعام المالي الذي انتهي قبل ايام مبشرة علي المستويين الفني والمالي ، مؤكدًا ان العناصر البشرية في الشركة تعمل علي تعزيز مكانة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة داخل السوق المصرية ، بما يتناسب مع تاريخ الشركة ، ومكانة مجموعة سلامة الإماراتية والتي تعد من اولي شركات التأمين التكافلي علي مستوي العالم.

اضاف ، ان بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، تعكف علي تنميط الفروع الجغرافية ، بمعني تجويد الخدمة بمستوي يليق بحملة الوثائق او المشتركين ، وحصولهم علي نفس المستوي من اي فرع جغرافي يتبع الشركة علي مستوي الجمهورية.

وأثني عبد المولي علي الدور الذي تلعبه الهيئة العامة للرقابة المالية بقيادة الدكتور محمد فريد ، رئيس الهيئة ، ونائبه اسلام عزام ، وكافة العاملين في الجهاز الرقابي ، الذي يعمل علي دعم شركات التأمين وازالة اي عقبات امامها ، واصدار القرارات والضوابط التي تعمل علي تسريع معدلات نمو السوق ورفع مساهمة التأمين في اجمالي الناتج القومي.

نبذة عن بيت التامين المصري السعودي- سلامة

• شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، تعمل كأول شركة تأمين تكافلي بسوق التأمين المصري،من خلال 13 فرع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومسجلة  بسجلات الهيئة العامة للرقابة المالية  تحت رقم 17 لعام 2002،

• متعاقدة مع واحدة من أفضل شركات إعادة التأمين الرائدة و المعتمدة من هيئة الرقابة المالية (Hannover Re)

• رأس المال المصرح به: مليار جنيه مصري

• رأس المال المدفوع: 241.5 مليون جنيه مصري

• قامت شركة بيت التأمين المصري السعودي – سلامة ، بتوزيع فائض النشاط التأميني على عملائها لمدة 13 عام متتالي بإجمالي مبلغ 123 مليون جنيه مصري مما يعكس مصداقية الشركة

• فريق من خبراء الاصدار المحترفين

• سهولة صرف التعويضات وتقديم مستوى خدمة مميز للعملاء   

        

2 5
بيت التأمين المصري السعودي – سلامة تفتتح أول فرع إنتاجي في تاريخ الشركة
4 2
بيت التأمين المصري السعودي – سلامة تفتتح أول فرع إنتاجي في تاريخ الشركة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى