سياسة

حملة لـ«مستقبل وطن» بساقية مكي للتوعية بدور الأب القدوة في بناء الأسرة المصرية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، حملة توعية موسعة بدور الأب القدوة في بناء الأسرة المصرية، وتولى تنظيم الحملة أمانة التنظيم بقيادة ميشيل موريس وتنفيذ عفاف قاصد كريم أمين مساعد التنظيم.

وأكدت عفاف قاصد كريم، أهمية توعية المجتمع المصري عن الأب القدوة ودور الأسرة، في تأمين الكيان الأسري والتنشئة السويه للأطفال في دمج القيم والمبادئ الصحيحة التي تحافظ على العادات والتقاليد الاجتماعية ،وأهمية التعليم والثقافة بهدف رفع مستوي الوعي داخل المجتمعات من خلال الأسرة.

وتوجه المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، بالشكر للقائمين على الحملة والحضور من الأهالي والأسر والسيدات، مؤكدًا أن الأمانة دائمًا وأبدًا تأخذ على عاتقها إتاحة الفرصة وتقديم الدعم دوما لعقد الندوات وإلقاء المحاضرات التى تفيد الأسرة الجيزاوية للوصول إلى أن يكون قسم الجيزة أفضل من ذى قبل ونشر الوعي بين المواطنين.

وشهدت الندوة مشاركة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم وعفاف قاصد كريم أمين مساعد التنظيم وحليمه محمود ودينا حسين ورحاب كمال وغاده حسن أعضاء الحزب.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى