سياسة

«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية للدور الثاني بالبدرشين

أنهت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين استعداداتها لإطلاق المراجعات النهائية المجانية للشهادة الإعدادية للدور الثاني بالتعاون مع الإدارة التعليمية وامانة التعليم بالمركز، وذلك تأكيدًا للدور الخدمي والمجتمعي للحزب.

عقدت أمانة الحزب بمركز البدرشين اجتماعًا تنسيقيًا بالادارة التعليمية مع سمير حجازي مدير الإدارة التعليمية وسعيد طايع وكيل الإدارة استعدادًا لإطلاق المراجعات النهائية لطلبة الشهادة الإعدادية للدور الثاني اون لاين.

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالمركز ونقيب المعلمين، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي البدرشين بمختلف المجالات، بالتعاون مع أمانة التعليم بقيادة عبده عاشور وبحضور ياسر عيسى امين المهنيين ومحمد ربيع امين مساعد التعليم وحضور أعضاء امانة التعليم، تم عقد اجتماع مع الإدارة التعليمية بالبدرشين وذلك للتنسيق والاستعداد لإطلاق المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية للدور الثاني اون لاين.

ac29749e b4c1 4586 826b da55914276b0
ac29749e b4c1 4586 826b da55914276b0

وأشار “أمين الحزب بالمركز”، إلى أنه خلال الاجتماع تم الإتفاق على إطلاق المراجعات بداية من يوم الجمعة ١٤ يوليو الجاري وحتى نهاية امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية، وتم التنسيق مع المعلمين والمعلمات لعقد المراجعات اون لاين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى