سياسة

«مستقبل وطن» يواصل فصول التقوية والتأسيس المجانية بجزيرة محمد بالوراق

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي وبمقر وبرعاية وحدة جزيرة محمد الحزبية ومقرها كفر الحما برئاسة حسين الجندي وأمين التنظيم صابر أبو كرليس تنفيذ مبادرة فصول التقوية والتأسيس المجانية بمعرفة نخبة من المدرسين لأبناء وبنات جزيرة محمد المنتقلين للمرحلة الإعدادية بالمجان.

وقال سيد طه، مواصلة المبادرة المجانية لدروس التقوية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية، المنتقلين للصف الأول الاعدادي وذلك إنطلاقًا من حرص الحزب على دعم المواطن والتخفيف عنه وخاصة الأسر الأكثر إحتياجآ والتشجيع والحث على العلم والتفوق.

وجاء ذلك بتوجيهات القيادات الحزبية الداعمة للعلم والتعلم وحث الطلاب علي التفوق والتيسير على ذويهم ورفع المعاناة والتخفيف عنهم ولترسيخ مبادئ الحزب التي تسعي للارتقاء بالعملية التعليمية ومن هذا المنطلق واصلت الوحدة الحزبيةبجزيرة محمد ومقرها كفر الحما بمواصلة دروس التقوية المجانية بمقرها وسط استحسان من أهالينا بجزيرة محمد وملاقتها إقبالًا واسعًا تأكيدًا لنجاح المبادرة.

وأشار “أمين الحزب بالوراق”، إلى أن دروس التقوية المجانية لتلاميذ المرحله الابتدائية المنتقلين إلى المرحلة الإعدادية بالوحدة الحزبية بكفر الحما، تتم تحت إشراف فريدة ثروت أمينة المرأه بالوحدة الحزبية ونخبه من المدرسين المتخصصين كلُ في مادته بحضور الهيكل التنظيمي للوحدة الحزبية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى