سياسة

«مطبخ الخير» يوزع الوجبات الساخنة على الباعة الجائلين بالعمرانية برعاية «مستقبل وطن»

واصل مطبخ الخير الذي تنفذه أمانة حزب مستقبل وطن بالعمرانية مسيرته بتجهيز الوجبات الساخنة وتوزيعها على الفئات الأكثر احتياجًا من خلال مقر المطبخ بالعمرانية.

وقال ضيف الله الطيب، أمين الحزب بالعمرانية، إن أمانة الحزب تسعى لتكثيف فاعلياتها المثمرة لخدمة الأهالي، كاشفًا مواصلة مطبخ الخير (مطبخ قطاع الأعمال) لتقديم وجبات ساخنة من خلاله على الأسر الأكثر احتياجاً بكافة أرجاء العمرانية، موضحًا أن فريق عمل الأمانة قام بتوزيع كميات كبيرة أكثر من ٦٠٠ وجبة ساخنة على الباعة الجائلين والأسر الأكثر احتياجاً ضمن مبادرة “مطبخ الخير”.

7e2592a4 65cd 469b 9e98 71de34954c2d
7e2592a4 65cd 469b 9e98 71de34954c2d

وتقدم “أمين الحزب بالعمرانية”، بالشكر للمهندس محمد السوهاجى أمين التنظيم ولأمانتى قطاع الأعمال بقيادة الدكتور محمد راغب وأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى بقيادة محمد ناصر وأحمد العمورى أمين السياحة والآثار وأحمد كشرى أمين العمل الجماهيري، وذلك لاهتمامهم بالمطبخ وتنفيذ مهام الحزب على أرض الواقع وخدمة اهالى العمرانية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف لأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى