سياسة

بالتعاون مع «عمال مصر».. ملتقى توظيفي بالعمرانية برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة شباب حزب مستقبل وطن بالعمرانية ملتقى توظيفي بالتعاون مع مجمع عمال مصر وشملت الوظائف كافة المؤهلات من (محو أمية إلى المؤهلات العليا).

وأشاد أمين الحزب بالعمرانية المستشار ضيف الله الطيب بهذه النوعية من الفاعليات الهادفة لتقليل البطالة التي تأتي في إطار استراتيجية الدولة والقيادة السياسية.

وبدوره طالب أمين الشباب بالعمرانية عبدالعزيز فيصل، الشباب والمواطنين بزيادة التفاعل مع أمانة العمرانية لتأكيد دورها في المنطقة، ونقل الصورة الحقيقية لدور حزب مستقيل وطن من خلال الخدمات الحقيقية المعلنة، موضحًا أن الملتقى التوظيفي تجسيد لجهود الحزب على أرض الواقع.

وأعلن “أمين شباب العمرانية”، أن الملتقى وفر ٤٣٠ وظيفة دون دفع أية رسوم بمرتبات تبدأ من ٣٥٠٠ جنيه لجميع المؤهلات مطالبًا بدور أكثر حيوية للشباب وعدم التكاسل في التقديم لهذه الوظائف لتخفيف أعباء الحياة، مشيرًا إلى أن من تقدم لهذه الوظائف سوف يبدأ في تجهيز الأوراق والذهاب لاستلام عمله في الحال.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى