سياسة

بمناسبه عيد الأضحى..أمانة «مستقبل وطن» بالحوامدية تفتتح معرضًا للملابس بالمجان

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية معرضًا للملابس بالمجان للأهالي بنطاق الأمانة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

قال محمد سعد البطل أمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، أن أمانة الحزب بالحوامدية، نظمت معرضًا للملابس المجانية بمنطقة عرب الساحة، ونجح المعرض فى توزيع نحو 2000 قطعة ملابس مجانية والتى تنوعت ما بين الرجالى والحريمى والأطفال أولاد وبنات وكان الإقبال كبيرًا جدًا منذ افتتاح المعرض، وذلك للأسر الأكثر احتياجا بنطاق منطقة المعرض والمدينة.

وأضاف “أمين الحزب”، أن المترددين على المعرض وجدوا كل ما يريدونه من ملابس لجميع الأعمار والذين أبدوا ارتياحهم لطريقة العرض وسهولة الحصول على كل ما يحتاجونه، مقدماً شكره وتقديره لجميع من شارك فى تنظيم المعرض من أمانة الحوامدية والوحدات الحزبية.

وأوضح رامي ذكري دسوقي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالحوامدية، أن خطة الحزب هى مشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن، وأيضاً فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع المواطنين، إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين، موضحًا أن الهيكل التنظيمي بأمانة الحوامدية أخذوا على عاتقهم منذ البداية الاهتمام بالجانب الخدمي، والمجتمعي، لتخفيف العبء قدر المستطاع عن كاهل المواطن البسيط.

وتابع أمين تنظيم الحوامدية، أنه شارك فى عملية تنظيم المعرض أمانات الشباب، والتنظيم، والعمل الجماهيري، والمرأة، والعلاقات العامة، وبالتنسيق مع الوحدة الحزبية بعرب النعام.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى