سياسة

ندوة بالطالبية حول الإرشاد الاسرى وأساليب التربية الحديثة للأطفال برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية ندوة توعوية تناولت الإرشاد الاسرى وأساليب التربية الحديثة للأطفال في ظل التطورات اني تشهدها وسائل التكنولوجيا الحديثة وتأثيرها على الأطفال.

وصرح الدكتور خالد عوده أمين القسم، بأن أساليب التربية بالنسبة للأطفال اصبحت تمثل اهمية قصوى للآباء والأمهات خاصة مع متفيرات ومتطلبات العصر الحديث فحسنا فعلت أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام أمينة المرأة باستضافة هذا العدد من الأسر من أهالينا الكرام للتوعية لاهمية التعرف على كيفية مواجهة هذه المتغيرات

وقال الدكتور محمد عوده أمين التنظيم، إن الدكتورة شيماء أحمد شعبان المتخصصة في الإرشاد الاسرى وأساليب التربية الحديثة قامت بشرح دور الاباء والامهات تجاه الابناء فى التربية الحديثة ودور التربية الدينية والتنشئة الإجتماعية السليمة لتنشئة جيل قادر على مسايرة متفيرات العصر مع الحفاظ على قيم المجتمع.

وقد وجه الدكتور خالد عوده امين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم كل الشكر والتقدير لأمينة المرأة على حسن التنظيم واستضافة هذا العدد الكبير من الأسر كما وجهوا شكرهم للدكتورة شيماء أحمد شعبان على هذا الجهد الكبير.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة للحزب والداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى يقوم بها حزب مستقبل وطن فى مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى