سياسة

بمشاركة نائبة الحزب.. «مستقبل وطن» يفتتح معرضًا مجانيًا بالطالبية للملابس الصيفية

افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم، معرض الملابس الصيفية المجانية والذى أقامته أمانة المرأة بقيادة نور الهدى عصام بمقر الأمانة بالطالبية، وذلك بمشاركة النائبة مايسه عطوه عضو هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة أمين مساعد المرأة بالجيزة وحضور الدكتور صلاح سرور أمين التعليم والبحث العلمي.

وأعربت النائبة مايسه عطوه، عن سعادتها لحضور هذا المعرض الذى يخدم قطاع كبير من المواطنين المستحقين وأثنت سيادتها على حسن التنظيم والكم الهائل من الملابس التى تناسب كل الأعمار، كما هنأت نور الهدى عصام أمينة المرأة بالطالبية على نجاح المعرض وتمنت مزيدًا من النجاح والتوفيق لأمانة الطالبية.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين القسم، بأن المعرض يأتى ضمن سلسلة المعارض التى تقيمها أمانة المرأة لتوزيع الملابس الشتوية والصيفية بالمجان وتجذب أعدادًا كبيرة من الرجال والسيدات والأطفال.

وأعرب الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، عن سعادته بهذا العدد الكبير من المواطنين والذين استفادوا بأكثر من ٧٥٠ قطعة ملابس صيفية متنوعة كلها بالمجان مما يخفف على كاهلهم كثير من الأعباء المالية، موضحًا أن الهيكل التنظيمي الذى شارك في هذه الفعالية ضم نور الهدى عصام أمينة المرأة وإيمان سليمان ورانيا يوسف ونعمة سعد ومها ابراهيم مساعدى أمانة المراة.

ويأتى ذلك فى اطار السياسة العامة للحزب والداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى يقوم بها حزب مستقبل وطن لخدمة المواطنين فى مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى