سياسة

اختبارات محو الأمية بالحوامدية برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالحوامدية، بالتعاون مع هيئة تعليم الكبار قافلة تعليمية، إجراء اختبارات محو الأمية لعدد من الأهالي تمهيدًا للحصول على الشهادات الخاصة بمحو الأمية.

وقال محمد سعد البطل، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة أهالي الحوامدية فى مختلف المجالات، تستكمل أمانة القسم اهتمامها بأهالي الحوامدية والقرى المجاورة، الراغبين في استكمال التعلم من خلال فصول محو الأمية، من خلال التنسيق مع هيئة تعليم الكبار.

وأضاف أمين الحزب، أنه تم بالأمس بمقر الحزب بالحوامدية عقد اختبارات محو الأمية لعدد من الأهالي للحصول على شهادة محو الأمية، فى حضور عادل عزت مدير فرع مدينة الحوامدية، وعلاء وأمل حداد من فرع الجيزة، ومحمود عيسوي أمين العلاقات العامة بأمانة الحوامدية، ومحمد سلمي أمين الوحدة الحزبية بعرب النعام، وهويدا طلال أمينة المرأة بأمانة الحوامدية، وهانم عبدالله مسؤولة الأمومة والطفولة، وڤيڤان عز الدين أمينة المرأة بالوحدة الحزبية بقرية أم خنان، وهاني طلال، وإبراهيم خليفة، وأشرف عبدالوهاب، ورحاب عبدالعال، وجمال عيسي، ومحمد عادل.

وأكد رامي ذكري دسوقي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن الحوامدية، أن الإقبال من أهالي الحوامدية جاء ملحوظاً حيث لمس رغبة الأهالي في التعلم، وجاءت هذه الاختبارات بعد الانتهاء من فصول الدراسة لمقرر محو الأمية على الأهالي على مدار الفترة الماضية، وأنه قد أجري 45 مواطناً الإختبار وسيتم استخراج الشهادات خلال الأيام المقبلة، مشيرًا لإستمرار فصول محو الأمية لتعليم أكبر عدد ممكن من الأهالي، والسعي على نشر التوعية بأهمية تلك الفصول من أجل المساهمة في توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى