سياسة

«مستقبل وطن» يتدخل لإنهاء خصومة بين عائلتي رومانى جاب الله وسامى عبد المسيح بالعمرانية

نجحت جهود أمانة حزب مستقبل وطن بقسم العمرانية في إنهاء خصومة شديدة بين عائلتي رومانى جاب الله وسامى عبد المسيح واللتان تعدا من أكبر العائلات بالعمرانية وذلك بمقر أمانة الحزب، وشهدت جلسة إنهاء الخصومة عدة إجتماعات من العائلتين وبحضور أكبرهم سناً ورحبوا بتدخل حزب مستقبل وطن لحل الخلاف الموجود منذ أكثر من عام واتفقا على بداية جديدة موفقة للجميع.

وأدار الجلسة المستشار ضيف الله الطيب أمين القسم بحضور ثروت جودة ووليد عادل الأمناء المساعدين وعصام الليثي أمين الإعلام وأحمد كشرى أمين العمل الجماهيرى وأحمد العمورى أمين السياحة والاثار ونادى نشأت أمين شئون المصالح الحكومية.

وأوضح ضيف الله الطيب، أن مقرات حزب مستقبل وطن العمرانية تفتح أبوابها دائمًا لخدمة الجميع فض المنازعات وتوطيد العلاقات بين أهالي العمرانية.

وتقدمت العائلتين بالشكر لحزب مستقبل وطن لإنهاء خلاف مدته سنة وإنهاء توابعه المستمرة وللمستشار ضيف الله الطيب أمين القسم على مجهودات فى حل النزاع وإنهائه.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى