سياسة

«مستقبل وطن» بالحوامدية يكرم الحاصل على فضية بطولة العالم لناشئيي الكروكية

أقامت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية، احتفالية خاصة بمقر الأمانة، لتكريم فوزي حلمي، الحاصل على فضية بطولة العالم للكروكية للناشئين تحت 21 سنة.

وقال محمد سعد البطل أمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، أن فوزي حلمي هو ابن من أنباء مدينة الحوامدية، وهو لاعب المنتخب الوطني للكروكية، حصد المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية في بطولة العالم للكروكية للناشئين تحت 21 سنة بعد الخسارة أمام الإنجليزي أستون ويد في المباراة النهائية التي أقيمت في نيوزيلاندا للبطولة التي أقيمت بمشاركة 6 دول وهي مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، انجلترا، استراليا، إسبانيا، والدولة المستضيفة نيوزيلندا.

وأضاف “أمين الحزب”، أنه فى ظل الظروف المناخية الصعبة للغاية في نيوزيلاندا إلا أنه حرص فوزي على حصد المركز الثاني والحصول على الميدالية الفضية في بطولة العالم وأنه يتمني أنه يشاهد جميع شباب الحوامدية فى أفضل مكان.

وقال رامي ذكرى دسوقى أمين تنظيم الحوامدية، إن حزب مستقبل وطن يسعى دائماً إلى نشر ثقافة الدعم و التحفيز وإظهار النماذج المشرفة بجميع انحاء الجمهوريه إيماناً بأهمية هولاء المتميزين كونهم مستقبل مصر، كما أننا نعمل على توفير كافة سبل الدعم لهم في كافة المبادرات الرياضية وخصومات على صالات الچيم والأندية الرياضية.

وشهدت الإحتفالية التى أقيمت بحضور محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن أمانة الحوامدية، وحضور رامي ذكري دسوقي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، وعبدالمنعم جمال أبو رجب الأمين المساعد لأمانة قسم الحوامدية، وأمناء الواحدات الحزبية والفرعية والأعضاء بأمانة الحوامدية، مراسم تكريم الأبطال وتقديم درع التميز وشهادة التقدير، وإتاحة فرص الإستفادة من جميع البروتوكولات الرياضية الموقعه مع الحزب لتوفير كافة المساعدات الرياضيه لهم.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية لتلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى