المراجعات النهائية تتواصل لطلاب الإعدادية بالبدرشين برعاية «مستقبل وطن»

Advertisements
Advertisements

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز البدرشين بالمراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية التي تقام بالتعاون مع أمانة التعليم بالمركز وذلك بمقر مركز الصفوة وفي جميع المواد الدراسية للعام الرابع على التوالي.

وقال شعبان هيكل، أمين الحزب بالبدرشين ونقيب المعلمين، إنه إيمانًا بدور الحزب وهيئته البرلمانية في تقديم الخدمات المجتمعية وللتخفيف عن كاهل أهالينا من أولياء الأمور في مركز البدرشين، تم إطلاق المراجعات النهائية المجانية في جميع المواد لطلاب الشهادة الإعدادية بمدينة البدرشين وكفر زهران والمرازيق والقلعة.

واستمرت المراجعات اليوم بمدينة البدرشين، حيث تم مراجعة الدراسات الاجتماعية قدمها خبير المادة أحمد حمدي، وذلك في حضور مكثف من طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية، وأثناء المراجعة تم توزيع هدايا على الطلبة والطالبات، موضحًا أنه تم تجهيز القاعات المخصصة للمراجعات بشكل مميز للغاية مع توفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب كما تم تجهيز الجدول الخاص بالمراجعات في جميع المواد وتم الاتفاق مع مدرسين على أعلى مستوى، موضحًا أنه شارك في التنظيم ياسر ابوالفضل امين التنظيم بالمدينة ومحمد ثابت واحمد ماهر أعضاء الحزب بالمدينة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

Advertisements