سياسة

زيارات ميدانية لـ«مستقبل وطن» لحل مشاكل أهالي الوراق

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق زيارتين مهمتين لحل مشاكل المواطنين أولها لمقر الإدارة التعليمية بالوراق والثانية إلى قيادة مجلس مدينة ومركز أوسيم في ضوء التنسيق المستمر مع أمانة الحزب بمركز أوسيم خاصةً مع وجود العديد من المناطق المتاخمة.

وصرح سيد طه، بأنه من منطلق حرص الحزب علي الاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بما يهم اهالينا ببلاد قسم الوراق تم عمل زيارات هامة لحل بعض المشاكل الضرورية القائمة على دعم المواطن والتخفيف عنه والعمل على حل مشكلاته وتوفير كافة سبل الحياة الكريمة، ولذلك تم عمل زيارتين هامتين لمناقشة شئون عدة تهم المواطنين أولها لإدارة الوراق التعليمية ولقاء مديرة الإدارة عزة هريدي للتناقش والتباحث في أمور مدارس الوراق وعملية سير امتحانات المرحلة الابتدائية لنهاية العام الدراسي وكذلك التجهيز لامتحانات الشهادة الاعداديه المنطلقة الاسبوع المقبل وعرض كيفية ودور امانة الوراق في تجهيز اللجان والتنظيم متمنين دوام النجاح والتفوق لابناءنا الطلبة.

أضاف “أمين الحزب بالوراق”، أن بعدها مباشرة وبالتنسيق مع أحمد أسعد أمين الحزب بمركز أوسيم تم التوجه لمركز ومدينه أوسيم ولقاء مع رئيس مجلس المدينة الدكتور ياسر فرج وعرض أمور ومشاكل مشتركة ببن الوراق وأوسيم وتم التباحث والتناقش فيها وسبل حلها ليعود بالنفع علي أهالينا بالوراق واوسيم.

وأوضح “طه”، أن الجولات تمت بمشاركة وحضور من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة أمين العلاقات العامة أيمن رحيم، موجهًا الشكر لمديرة إدارة الوراق التعليمية عزة هريدي والدكتور ياسر فرج رئيس مجلس مدينة أوسيم على حسن الاستقبال والتعاون الدائم مع حزب مستقبل وطن والعمل على تذليل أي عقبات أمام المواطنين.

يأتي ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى