سياسة

ملتقى توظيفى بالطالبية برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية الملتقى التوظيفى الأسبوعى الذى تنظمه أمانة المراة بمقر الأمانة وشهد حضور 50 من شباب الطالبية أجروا جميعًا مقابلات شخصية مع مسئولي الشركة الدولية للعمالة تمهيدًا لإلحاقهم بفرص العمل المناسبة.

وأعلن الدكتور خالد عوده، أمين الحزب بالطالبية، أنه بموجب التنويه الذي نشرته أمانة الحزب بمواقع التواصل الاجتماعي حول إقامة الملتقى التوظيفي، حضر حوالى خمسون من المواطنين إلى مقر الأمانة !استقبلتهم أمينة المراة وفريق عملها استقبالًا حسنًا، ثم قام مندوب شركة الدولية للعمالة بعمل مقابلات مع كل من المتقدمين لبحث تطابق وتناسب الشروط للوظائف المتاحة وحسب المؤهل.

وقال الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم بالطالبية، إن المتقدمين كانوا من الشباب من الجنسين وأعربوا جميعًا عن سعادتهم بفرص العمل المتاحة والمرتبات المجزية، موضحًا أن هدفنا من هذا الملتقى محاربة البطالة وتوفير فرص العمل للشباب، موجهًا الشكر للقائمين على الملتقى وهم نور الهدى عصام أمينة المرأة وعزة عصام ونعمة سعد مساعدى أمانة المراة وصباح معوض أمين مساعد العضوية ومصطفى سعد أمين مساعد الإعلام على هذا الجهد المتميز.

ويأتى ذلك انطلاقا من الدور الخدمى لمستقبل وطن الداعم لمؤسسات الدولة المصرية من خلال اطلاق المبادرات التى تلبي احتياجات المواطنين فى مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى