سياسة

استفاد منها 360 حالة.. قافلة طبية مجانية بالحوامدية برعاية «مستقبل وطن»

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الحوامدية قافلة طبية مجانية موسعة للكشف على السيدات بمنطقة منى الأمير بمدينة الحوامدية، وسط إقبال كبير ومتزايد من الأهالي خلال ساعات العمل.

وقال محمد سعد البطل أمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، إنه تفعيلًا للتعاون الملموس فيما بين الحزب ووزارة الصحة، تم تنظيم قافلة طبية مجانية مع صرف الأدوية والتحاليل مجاناً إضافة إلى تواجد قافلة تنظيم الأسرة بكافة الوسائل مجانًا.

أوضح “أمين القسم”، أن القافلة الطبية أقيمت بوحدة شمال بمسجد الليثي بمنطقة مني الأمير وشملت تخصصات عديدة مع توفير الأدوية والتحاليل ووسائل تنظيم الأسرة مجانا حيث بلغ عدد المستفيدين 360 حالة طبية مشتملة الحصول على العلاج فى الجلدية والأطفال والباطنة والنساء مع تواجد فرق عمل الحزب لتنظيم وتيسير الأمور على المواطنين للاطمئنان على صحتهم.

وقال رامي ذكرى دسوقى، أمين تنظيم الحوامدية، إن القافلة الطبية تأتى ضمن فعاليات أمانة المرأة بالحوامدية تحت قيادة هويدا طلال وبالتعاون مع خالد موسي أمين وحدة شمال وبحضور أيمن أبو لاشين، وعبدالرحمن جمال، وبالتنسيق مع عبدالمنعم جمال أبو رجب الأمين المساعد لأمانة الحوامدية.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى