سياسة

«مستقبل وطن» يكرم الفائزين فى مسابقة الحناجر الذهبية بالحوامدية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، حفلاً لتكريم الفائزين فى مسابقة الحناجر الذهبية بالحوامدية، التي أطلقتها أمانة حزب مستقبل وطن مع بداية شهر رمضان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والتي حققت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين.

بحضور النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب حسام عاشور أيوب، والنائب محمد رشاد البرتقالي أعضاء مجلس النواب عن دائرة الحوامدية وأبو النمرس، وحلمي عبدالفتاح حمودة، ومراد أبو الدهب، أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، وأحمد سليم عرابي عضو هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري المركزية وعدداً من الشخصيات العامة ورجال الأعمال بالحوامدية، وكان فى استقبالهم محمد سعد البطل آمين الحزب بمدينة الحوامدية، ورامي ذكري دسوقي أمين تنظيم الحزب بالحوامدية، والأمناء المساعدين وأمناء الواحدات الحزبية، وأعضاء وأمناء الامانات بالحزب.

بدأت الإحتفالية بالسلام الوطنى ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم والإنشاد، وتلاها كلمة ترحيب بالضيوف من محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، ثم تبادل حضور المنصة كلمات ترحيب بجميع ضيوف الإحتفال مقدمين الشكر والتقدير إلي جميع منظمين حفل الحناجر الذهبية وجميع المشاركين، مؤكدين على التنظيم الجيد الذي شهده الإحتفال، ثم فقرة التنورة.

وتم الإستماع إلي عدداً من المشاركين فى المسابقة من أصحاب الحنجرة الذهبية فى قراءة القرآن الكريم والإنشاد، وأشاد جميع الحاضرين بأصحاب الأصوات الجميلة المشاركين فى المسابقة، ثم بعد ذلك تم تكريم مراكز البراعم، والإعمار المتوسطة والانشاد والإعمار الشبابية المشاركين فى المسابقة، ثم تكريم لجنة التحكيم، واللجان المنظمة واللجنة المسوؤلة عن التغطية الإعلامية للحفل.

وفى بادرة طيبة من النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب حسام عاشور أيوب، والنائب محمد رشاد البرتقالي أعضاء مجلس النواب عن دائرة أبو النمرس والحوامدية، ومراد أبو الدهب عضو هيئة مكتب بمحافظة الجيزة، بإعطاء جوائز مادية ل88 فائز من المشاركين فى المسابقة نظراً لتفوقهم الجيد خلال المسابقة.

وقال محمد سعد البطل آمين حزب مستقبل وطن قسم الحوامدية، أنه انطلقت من بداية شهر رمضان الكريم مسابقة الحناجر الذهبية لاكتشاف المواهب فى الإنشاد وقراءة القرآن الكريم تحت رعاية أمانة الحزب بالحوامدية، وأنه كان يتم إستقبال الفيديوهات ويتم نشرها على صفحة الأمانة، بصفة يومية.

وأضاف “أمين الحزب”، أنه كان يتولي عملية تنظيمها يوسف الباشتلي، وياسر مندور أمين الإعلام بأمانة الحوامدية، وتقوم لجنة التحكيم المشكلة بالإستماع إلي الفيديوهات لاختيار الفائزين يومياً، وأنه تم بدء المسابقة بداية من شهر مضان وتم وقف استقبال الفيديوهات فى 20 رمضان، مقدماً الشكر لمراد أبو الدهب عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، على تواجده خلال الأيام الماضية لتنظيم الإحتفال بالتنسيق مع أمانة الحوامدية.

وأشار رامي ذكرى دسوقي آمين تنظيم حزب مستقبل وطن بالحوامدية، أن المسابقة حققت تفاعلًا كبيرًا من المواطنين، والتي وصل عدد المشاركين فيها مايقارب 150 وانتهت لجنة التحكيم على اختيار 88 فائز فى المسابقة كانت قرأتهم صحيحة، وتم تنظيم اليوم الموافق 29 رمضان حفل كبير وتكريم جميع الفائزين في المسابقة من خلال جوائز مادية وشهادات تقدير إضافة إلي بونات واجبات، وبونات أخري من أحد المكاتب المدرسية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات والمسابقات التي تحظي باهتمام الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى