آخر الاخبارمنوعات

انتهاء اكبر دورة رمضانية بحضور اعلاميين وسياسين بالشرقية.. شاهد

كتب : محمد العيسوى

فى اجواء من الفرحة والبهجة انتهت الدورة الرمضانية والمقامة على الملعب الترابي على ارواح الشهداء بمركز الحسينية محافظة الشرقية بالملعب الترابي.

وفي ذات السياق حضر نهائي الدورة الرمضانية والمقامة على ملعب مركز شباب الحسينية والمعروف ب ” ملعب الغلابة” وارتبط اسم الغلابة بهذا الملعب لانه يحوي الطفال والايتام وكل محب كرة النائب السيد رحمو عضو مجلس النواب القدم، اللاعلامى ممدوح موسي والمستشار محمد رزق نقيب المحاميين والمستشار احمد العطار والمستشار محمد البلبوشي ولفيف من القيادات السياسية والاجتماعية بالمركز.

كما أكد السيد رحمو على أهمية ممارسة الرياضة والتحلي بالأخلاق الرياضية في إطار المنافسة الشريفة مع نبذ التعصب الكروي .

وأوضح النقيب محمد عبدالباقي ، أن دورة جمعية عزبة التل هذا العام هي من أكبر الدورات الرمضانية التى شهدتها محافظة الشرقية ووجه الشكر للجنة المنظمة على البطولة.

وفى ذات السياق قال المستشار محمد البلبوشي ان الدورة تقام كل سنة فى ملعب الغلابة تكريما لشهداء الوطن واهاليهم من الجيش والشرطة، مضيفا ان الدورة فى هذه السنة ومنذ بداية شهر رمضان ظهرت بشكل مختلف ومرحب بها من كل المحافظات لما ظهرت به من تنظيم وترتيب حتى نهاية الدورة.

ويشرف على الدورة الرمضانية كل من احمد ابراهيم يونس وابراهيم عبدالسلام ومحمد المصرى ومحمد ابو الشيخ لاعب النادي الاهلي السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى