أسواق

تعرفي على أبرز أماكن عمل مايكروبليدنج الحواجب في مصر

استمع إلى المقال بواسطة الذكاء الاصطناعي

كتبت هدي العيسوي

بدا المايكروبليدنج مؤخراً هو الحل المثالي لكل فتاة تسعى لتكثيف الحواجب. بدلاً، من اللجوء للطرق التقليدية لتحقيق ما نرغب سواء عن طريق رسم الحواجب بالأقلام أو بالظلال المخصص لها.، والتي لا تصمد معنا وقت طويل ولا تشعرنا بالراحة والثقة أن حواجبنا ستظل محتفظة بمظهرها الجذاب.
فهو الحل السحري لملء فراغات الحواجب دون عناء، فكل ما نحتاج له هو الذهاب لمتخصص يقوم بذلك بشكل متقن. وبما أننا نسعى لجعل حياتك حاولنا أن نجمع لك كل ما يخصه وأماكن عمل مايكروبليدنج الحواجب…
ما هو مايكروبليدنج الحواجب؟

مايكروبليدنج الحواجب هو تقنية جديدة لتكثيف الحواجب مع الحرص على ظهورها بشكل طبيعي، وتتميز هذه التقنية بأنها أكثر أماناً من تاتو الحواجب.
ما الفرق بين المايكروبليدنج وتاتو الحواجب؟
كلاً منهما يعملان على تكثيف الحواجب، مع الفرق فالمايكروبليدنج يستخدم صبغة غير دائمة ما يعني أن أثره يختفي بعد عام ونصف تقريباً لذلك لن تشعري بالملل منه ولن تحتاجي لتقنيه خاصة لإزالته. أما تاتو الحواجب فهو يظهرها بشكل غير طبيعي كما أنه يستخدم صبغة دائمة ما يعني أنه لن يختفي أثره إلا بعد استخدام الليزر.
ما هي أبرز أماكن عمل مايكروبليدنج الحواجب في مصر؟
الوحيد في مصر خبره 18 عام مركز تجميل احمد الشربيني
يشتهر مركز تجميل احمد الشربيني بأنها واحداً من أبرز مراكز التجميل المتخصصة في تاتو الحواجب والمايكروبليدنج، وايضا مركز تدريب معتمد كما أنه يقدم عدد كبير من المتخصصين في هذا المجال.
ويمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل من خلال زيارة صفحتهم لعى الفيس بوك هنا 👈 https://www.facebook.com/share/rTnx3uj6Cm5hR2fr/?mibextid=LQQJ4d

inbound4305186785795285546

تعرفي على أبرز أماكن عمل مايكروبليدنج الحواجب في مصر

زر الذهاب إلى الأعلى