سياسة

«مستقبل وطن» يواصل توزيع شنط رمضان بالطالبية من خلال مبادرة طرق الابواب

استمرارًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الاول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة، واصلت أمانة العلاقات العامة اليوم بتوزيع شنط رمضان على الأهالي من خلال مبادرة طرق الأبواب.

وصرح الدكتور خالد عوده، أمين القسم، أننا نواصل توزيع الشنط الرمضانية على أهالينا المستحقين لكل دعم وتم التوزيع من خلال مبادرة طرق الابواب حيث قامت أمانة العلاقات العامة بقيادة نجوى زين وفادية طلبة بتوزيع شنط رمضان مشاركة منا لهم فى هذا الشهر الكريم.

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، بأن دعم المواطنين المستحقين من خلال توزيع شنط رمضان عليهم يخفف من على كاهلهم ولو جزء بسيط من الأعباء ويشعرهم أن الحزب مشارك لهم فى كل أمورهم واحتياجاتهم.

وشارك من الهيكل التنظيمي في تجهيز وتوزيع الشنط الرمضانية كلًا من نجوى زين امينة العلاقات العامة وفادية طلبة أمين مساعد العلاقات العامة ومحمد أسامة وست عبد المجيد وياسر عبد الفتاح وامل حمدى ومنه الله مصطفى، بمشاركة إيمان رمضان امينة الثقافة والرياضة والفنون وصبرين محمد مساعد أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعى فى التنظيم والتوزيع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى