سياسة

برعاية نائب الحزب.. «مستقبل وطن» يطلق «قافلة الخير» بالطالبية

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وبإشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، انطلقت بالطالبية قافلة الخير لدعم الفئات الأكثر احتياجًا.

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية دكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية بتوزيع كراتين الخير علي أهالينا من الفئات الأكثر احتياجًا.

وقال الدكتور خالد عوده، إن أمانة الحزب تسعي للوقوف بجوار المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصرنا الحبيبة من خلال إطلاق مبادرة كتف بكتف وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين بالطالبية من خلال توزيع كراتين الخير علي المواطنين الاكثر احتياجًا.

وصرح الدكتور محمد عوده، بأنه برعاية الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب، قمنا اليوم بتوزيع كراتين الخير بمناسبة شهر رمضان المبارك لنشارك المواطنين ونقف بجانبهم لتخفيف اعباء المعيشة عليهم وقام أعضاء الأمانة بتوزيع الكراتين من خلال مبادرة طرق الأبواب.

ووجه الدكتور خالد عوده والدكتور محمد عوده الشكر والتقدير للنائب الدكتور محمد على عبد الحميد على رعايته الدائمة لمواطنى الطالبية كما وجها شكرهما إلى ياسر ابراهيم أمين العلاقات الحكومية ومحمد يونس ومها محمد مساعد أمينة المرأة على مجهودهم المتميز فى عملية التوزيع.

ويأتي ذلك في اطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى