سياسة

تعقيم الأماكن الحيوية بالأنوار بقسم الجيزة برعاية «مستقبل وطن»

انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، قامت أمانة قسم الجيزة بتعقيم الأماكن الحيوية في نطاق الوحدة الحزبية بالأنوار.

وصرح المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، بأنه حفاظًا علي صحة أبنائنا الطلبة وسلامتهم، قامت الوحدة الحزبية بالأنوار برئاسة سامي البدري، بتعقيم الأماكن الحيوية والمدارس في نطاق الوحدة وسط حالة من الفرحة بين المواطنين والطلبة والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور.

وأكد “أمين الحزب”، أن توجيهات القيادة الحزبية الدائمة هو التوجه واستكشاف ما يحتاجه المواطن وتوفير سبل الحياة الكريمة وأن نكثف الجهود لتنفيذ ذلك مراعاةً للظروف الاقتصادية الراهنة والاهتمام بأولويات الامور كالصحة والتعليم تنفيذًا لركائز الحزب ودعائمه الأساسية.

وأشار “الفخراني”، إلى أن عمليات التعقيم تمت بحضور أعضاء الهيكل التنظيمي كلًا من سامي البدري أمين الوحدة الحزبية بالأنوار وعفيفي محمد وحمدي الفار أعضاء هيئة مكتب الوحدة الحزبية بالأنوار.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى