آخر الاخبارمنوعات

“ديرتي البحرين”: تبني وجودًا قويًا في المجتمع البحريني من خلال نهجها الفريد

كتبت هدي العيسوي

تحتل العلامة التجارية المحلية “ديرتي البحرين” مكانة مرموقة وخاصة في قلوب المواطنين البحرينيين، فهي تقوم بتغطية الأخبار الدولية والمحلية بأسلوبها الفريد وتعمل على تعزيز المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحرص على زيادة الوعي الاجتماعي والثقافي في المجتمع البحريني. تأسست “ديرتي البحرين” في عام 2011 وحققت خبرة واسعة في مجال التغطية الإخبارية الموثوقة للأخبار المحلية، والترويج للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعرض خدماتها، وبفضل تنظيمها للعديد من الأحداث والفعاليات الناجحة التي جمعت أصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة، حصلت علي العديد من الجوائز والتكريمات في مناسبات مختلفة، وتمكنت “ديرتي البحرين” من تصبح نموذجًا يحتذى به في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة البحرينية.
تم عرض وتناول حسابهم على Instagram في العديد من المنافذ الإخبارية البارزة في البحرين ، مثل Gulf Weekly و Bahrain This Week ، لتغطيتهم للأحداث المحلية وتسليط الضوء على المشاريع الصغيرة.
تتميز العلامة التجارية بتواجدها الواسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث جذب حساب “ديرتي البحرين” على منصة انستجرام أكثر من 500 ألف متابع، مما يعكس قوتها وتأثيرها في المجتمع البحريني. تسعى “ديرتي البحرين” لتعزيز الوعي الاجتماعي والثقافي من خلال تغطية الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية، وتحرص على توفير محتوى يهتم بالقضايا الاجتماعية والصحية والبيئية بهدف توعية الجمهور وتشجيعه على تبني أساليب حياة صحية ومسؤولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى