سياسة

برعاية «مشروعات مستقبل وطن بالجيزة».. افتتاح المعرض 103 لـ«الأسرة المصرية» بالبراجيل

تفعيلًا لبروتوكول التعاون المُبرم بين حزب مستقبل وطن وجهاز تنمية المشروعات، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب محمد كمال مرعي أمين المشروعات بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين التنظيم بالمحافظة والمهندس أحمد سمير العدل أمين المشروعات بالمحافظة، شهدت قرية البراجيل بمركز أوسيم افتتاح النسخة 103 من سلسلة معارض الأسرة المصرية.

بمشاركة النائب محمود الصعيدي عضوٍ مجلس النواب، واصلت أمانة الحزب بمركز أوسيم بقيادة أحمد أسعد أمين الحزب بالمركز جهودها في تنفيذ معارض الأسرة المصرية تحت إشراف أمانة شئون المشروعات بمحافظة الجيزة بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، بافتتاح المعرض رقم 103 بقرية البراجيل والذي يُعد السادس والعشرين على مستوى المركز والثاني من نوعه على مستوى قرية البراجيل.

وقال “أمين الحزب بالمركز”، إن المعرض شهد إقبالًا غير مسبوق من جانب الأهالي والذي يأتي في إطار السياسة التي تنتهجها أمانة حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم لتلبية احتياجات أهالينا والتخفيف عنهم وتنفيذا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي يتبناها الحزب خلال الفترة المقبلة.

وقدم “أسعد”، عميق شكره وتقديره إلى أمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة برئاسة المهندس أحمد العدل لتعاونهم مع أمانة مركز أوسيم، كما أثنى على جهود الوحدة الحزبية بقرية البراجيل لجهودهم في التنسيق وإزالة كافة المعوقات لإتمام إقامة المعرض.

ويأتي المعرض الـ103 للأسرة المصرية بمحافظة الجيزة فى إطار خطة أمانة شئون المشروعات بالجيزة بقيادة المهندس أحمد العدل لتنظيم سلسلة معارض بأنحاء المحافظة للتخفيف على المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى