سياسة

«مستقبل وطن» يزور مستشفى الوراق المركزي لحل مشاكل المواطنين

تعزيزًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة قسم الوراق زيارة للمستشفى المركزي بالوراق.

وقال سيد طه، أمين حزب مستقبل وطن ببلاد قسم الوراق، إنه بالتنسيق مع أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب عن دائرة بالوراق النائب عمرو حسين هندى والنائب أسامة الأشموني، تم زيارة لمستشفى الوراق المركزي في إطار الحرص على تكثيف الجهود في كل القطاعات، وشهدت الزيارة التباحث والتناقش حول العديد من الأمور والمسائل التي تهم المرضي وزوار المستشفي والاطمئنان والتأكد من جاهزية المستشفي ومناقشة جميع الأمور الصحية التي تخص المواطن الوراقي.

وأكد “أمين الحزب بالوراق”، أن حزب مستقبل وطن بأمانة الوراق وجميع الوحدات القاعدية يضع أولى اهتماماته صحة المواطن والتخفيف عنه ودعمه في كل المجالات مع تمنيات حزب مستقبل وطن دوام الصحة والعافية للجميع، مشيرًا إلى أن الزيارة تمت بحضور أمين الصحة وليد جبريل الذي أكد علي ان توجيهات وتوصيات القيادة الحزبية صريحة في هذا الشأن بأن دعم المواطن ومراعاة الحالة الاقتصادية نصب العين وركائز الحزب تدعم ذلك.

ووجه “أمين الحزب”، الشكر والتقدير للدكتور محمد سمير مدير المستشفى ونائبه الدكتور ضياء علي حسن الاستقبال والاستجابة والتعاون الدائم مع حزب مستقبل وطن لخدمة المواطنين.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى