سياسة

دوري مستقبل وطن.. «هاتريك كامبا» يحسم نهائي 6 أكتوبر

كتب: أمانة إعلام محافظة الجيزة
أجواء رائعة شهدها ملعب معهد أكتوبر العالي للهندسة في كرنفال نهائي بطولة الدور الأول من مسابقة دوري مستقبل وطن في نسختها الرابعة تحت شعار “الرياضة للجميع – انت بطل” بمدينة السادس من أكتوبر والتي حسمها فريق حدائق أكتوبر بفضل هاتريك هداف الفريق كامبا بعد مباراة نهائية شهدت منافسة كبيرة من فريق دهشور الذي فاز بالمركز الثاني.

ويأتي ختام بطولة الدور الأول بالسادس من أكتوبر ضمن فعاليات بطولة دوري مستقبل وطن على مستوى مراكز وأقسام محافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر عضو مجلس الشيوخ أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وذلك قبل بدء الدور الثاني على مستوى المحافظة على أن تختتم المسابقة بإقامة الدور الثالث والأخير على مستوى الجمهورية.

وقررت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة تشكيل لجنة لمتابعة تنفيذ النسخة الرابعة لدوري مستقل وطن بمحافظة الجيزة تحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، وبرئاسة شريف جلال أمين شباب الحزب بالمحافظة.

وشهد اليوم الختامي لبطولة الدور الأول لدوري مستقبل وطن بالسادس من أكتوبر الذي حضره النائب عمرو القطامي والنائب محمد سلطان عضوا مجلس النواب عن دائرة 6 أكتوبر والمهندس إيهاب الهادي أمين الحزب بـ6 أكتوبر وأعضاء هيئة مكتبه وأمناء الوحدات الحزبية التابعة، إقامة مباراتي الدور نصف النهائي والتي سجلت فوز فريق دهشور بثلاثية مقابل هدف لفريق فريق أكتوبر الجديدة، وسيطر التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة على المباراة الثانية بين فريقي 6 أكتوبر وحدائق أكتوبر حتى حسمت ركلات الترجيح الجدل وابتسمت لفريق حدائق أكتوبر ليصعد لمواجهة دهشور في النهائي.

وانطلقت المباراة النهائية بحماس كبير من مشجعي الفريقين المتأهلين وسيطرت الندية على الدقائق الأولى حتى كشر حدائق أكتوبر عن أنيابه وسجل هداف الفريق كامبا ثلاثة أهداف “هاتريك” حسمت البطولة لصالح فريقه الذي يملك الحارس العملاق ناصر الذي كان دوراً كبيرًا في حسم اللقب بالحفاظ على نظافة شباكه.

وانطلقت مراسم تسليم كأس البطولة والميداليات بمشاركة أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن النائب محمد سلطان عضو مجلس النواب أمين العلاقات العامة بمحافظة الجيزة والنائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بالمحافظة والمهندس إيهاب الهادي أمين الحزب بالسادس من أكتوبر، وتم تسليم الجوائز للفرق أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وبالنسبة للفرق المشاركة فالفريق الواحد يتكون من 5 لاعبين منهم حارس المرمي، بالإضافة إلي 3 لاعبين احتياطي ومدير فني ومدير إداري، ويشترط أن يكون سن اللاعبين المشاركين من 18 سنة إلى 35 سنة، ويحق لكل فريق تسجيل لاعبين إثنين فقط يتجاوز سنهم 35 عامًا، ولا يشترط سن معين للمدير الفني أو الإداري.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى