يوم ترفيهي للأيتام ذوى الهمم بالوراق برعاية «مستقبل وطن»

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، نظمت أمانة الوراق يومًا ترفيهيًا للأطفال اليتامى وذوى الهمم.

واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بالوراق بقيادة سيد طه أمين القسم وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، اهتمامها بالأطفال اليتامى وذوى الهمم بعمل يوم ترفيهي بخيمة كادوما بجوار كوبري تحيا مصر.

وصرح سيد طه، أمين قسم الوراق لحزب مستقبل وطن، بأن مدى السعادة بهذا اليوم العظيم لا توصف ومدي التوافق والسعادة على وجوه الجميع ورؤية دعائم الحزب وركائزه تتحقق وتعاون الجميع لإخراج هذا اليوم بشكل رائع في حب الوطن وإسعاد أطفالنا من ذوي الهمم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي وتأكيد انخراطهم في المجتمع وأن لا فرق بينهم وبين غيرهم من الأطفال، وإدخال الفرحة والبسمة علي وجوههم.

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن شباب الأمانة قدم الهدايا والألعاب والهدايا المادية للأطفال الحاضرين بكل حب وتم إقامة المسابقات والرسم علي وجوههم لإدخال المزيد من السعادة والفرح عليهم، مقدماً الشكر لكل القائمين علي رعاية أبنائنا اليتامى وذوي الهمم.

وأشار “طه”، إلى أن اليوم الترفيهي تم بمشاركة وحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلاً من أمانة العضويات وأمانة العمل الجماهيري وأمانة الشباب وأمانة المرأة وأمانة النقل والمواصلات وأمانة العلاقات العامة، وأكد الجميع أن الفرحة في عيون الأطفال وسعادتهم دافع ومصدر قوة للأمانة على تنفيذ تعليمات القيادة الحزبية والنهج على أسس الحزب بالاهتمام بالأطفال وتعليمهم حب الوطن منذ الصغر، وتعطي الثقة للأطفال اليتامى وذوى الههم في التعامل مع المجتمع بشكل طبيعى دون أدنى فرق وقدم أولياء أمور الأطفال الشكر لحزب مستقبل وطن على الدعم النفسي وتحبيب الأطفال في المشاركة والاندماج مع الجميع.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements