سياسة

«عمال وفلاحين مستقبل وطن» بالجيزة تُكرم أوائل الطلبة بمنشأة القناطر

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب سيد نصر أمين العمال والفلاحين بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، كرمت أمانة العمال والفلاحين بالمحافظة الطلبة الأوائل بمركز منشأة القناطر.

نظمت أمانة العمال والفلاحين لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة برعاية النائب المهندس أحمد الشراني عضو مجلس الشيوخ، حفل تكريم المتفوقين علمياً وأوائل الثانوية العامة لعام 2022/2021 وذلك بمقر النائب أحمد الشراني ببني سلامة منشأة القناطر.

وشارك في احتفالية التكريم كلاً من محمد يحيى الحبشي مدير إدارة منشأة القناطر التعليمية، أبو بكر عماره نائب رئيس مجلس مدينة منشأة القناطر، رجب جمال قاعود نائب رئيس مجلس مدينة منشأة القناطر، نشأت عزيز مدير التعليم الابتدائي، والدكتور صميدة خيرالله، وعصام جاد رئيس الوحدة المحلية بوردان، وضياء علي قاسم ومها البهادلي الأمناء المساعدين للعمال والفلاحين محافظة الجيزة وانچي توفيق عضو هيئة مكتب الأمانة، وومجموعة من أعضاء أمانة العمال والفلاحين ولفيف من القيادات والأهالي وأولياء الأمور.

بدأت فعاليات الحفل بالنشيد الجمهورى، ومن ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ومن بعده جاءت كلمة النائب المهندس أحمد الشراني أمين العمال والفلاحين بمحافظة الجيزة، والذى وجه من خلالها الشكر والتقدير لكافة الحضور ، وكذلك لإدارة منشأة القناطر التعليمية وما بذلوه من جهد هذا العام ، كما أشاد بدور أولياء الأمور وما كان يوفره لأبنائهم الطلبة من راحة نفسية، مؤكداً للمتفوقين أنهم مستقبل وطن مختتمًا كلمته بأنه باسمه واسم مستقبل وطن يهنئون المتفوقين.

ووجه ضياء على قاسم، أمين مساعد العمال والفلاحين، شكره وتقديره للحضور وعلى رأسهم النائب أحمد الشراني ولجميع قيادات الإدارة التعليمية، مضيفاً بأنه من الواجب على الجميع تقديم التهنئة للأولاد المتفوقين فى هذا العام الدراسى الصعب.

وأشار نشأت عزيز مدير التعليم الابتدائي بإدارة منشأة القناطر التعليمية، خلال كلمته، إلى أن هذا التفوق من الطلبة جاء لأنه كان ورائه جنود بواسل من المعلمين، وتقدم بالشكر إلى النائب أحمد الشراني لدوره الفريد وغير العادى لما قدمه لإدارة منشأة القناطر التعليمية من دعم ،مضيفا بقوله بأن توابع هذا الجهد والدعم جاء أيضا متمثلاً فى هذا الحفل المقام برعاية النائب أحمد الشراني، موضحًا أن وراء التفوق والنجاح للطلبة يرجع إلى قسمين، الأول داخل إدارة منشأة القناطر التعليمية، والثانى داخل البيت من جهود أولياء الأمور.

وعبر أبو بكر عمارة عن سعادته البالغة وطالب الطلبة والطالبات بضرورة الاستمرار علي نهج التفوق ليكونوا نواة المستقبل وقادته.

وتقدمت مها البهادي أمين مساعد العمال والفلاحين محافظة الجيزة بخالص التهاني لجميع الطلبة وأولياء الأمور، وقام قيادات أمانة العمال والفلاحين بحزب مستقبل وطن بتسليم الأوائل شهادات تقدير ودروع التكريم، كما تم تكريم الكوادر التعليمية والموجهين ومديري الإدارات التعليمية
فى جو من الفرحة والسرور من أولياء الأمور ومشاركة الفرحة معهم.

وفي نهاية الحفل تقدم النائب المهندس أحمد الشراني بخالص الشكر والتقدير لجميع الحضور من القيادات والأهالي وأولياء الأمور ،متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرات الرئاسية.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى