سياسة

خصومات 50% لأعضاء الحزب.. أمانة «مستقبل وطن» بالطالبية تتعاقد مع «بيوتى دنت» لطب الأسنان

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب مو عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، تعاقدت أمانة الحزب بالطالبية مع إحدى مراكز طب الأسنان لمنح أعضاء الحزب خصومات بنسبة 50%.

نجحت أمانة تنظيم الحزب بالطالبية بقيادة الدكتور محمد عوده أمين التنظيم في إيرام تعاقداً مع مركز بيوتى دنت لعلاج وجراحة وتجميل الفم والأسنان بالطالبية فيصل.

وقال الدكتور خالد عوده، أمين الحزب بالطالبية، أن نجاح أمانة التنظيم فى إبرام هذا التعاقد كان محل ترحيب وسعادة من جميع أعضاء الهيكل التنظيمي للحزب بالطالبية خاصة أن جراحة طب الأسنان تتطلب تكاليف عالية مما سيساعد الكثير من المواطنين فى التخفيف عن كاهلهم من خلال هذه الخدمة الطبية المتميزة.

وصرح الدكتور محمد عوده، أمين التنظيم، بأن التعاقد مع مركز بيوتى دنت جاء بعد مباحثات مع إدارة المركز التى رحبت وأبدت سعادتها بهذا التعاقد بعد التعرف على دور الحزب الخدمى للمواطن المصرى فى كافة المجالات، موضحًا أنه تم الاتفاق مع مدير المركز علي منح خصم لأعضاء الحزب بقيمة 50% على الكشف و20% على التركيبات والجراحات والخدمات الأخرى لحاملي بطاقات عضوية حزب مستقبل وطن أمانة قسم الطالبية.

ويأتي في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتخفيف الأعباء عن المواطنين في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “100 مليون صحة”.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى