أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تُكرم بطل فنون القتال الروسية

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

انطلاقاً للدور المجتمعي للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، كرمت أمانة الحزب بالوراق الحائز على حزام البطولة الروسية لفنون القتال.

قامت أمانة الحزب بالوراق برئاسة سيد طه وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، بتكريم ابن الوراق البطل أحمد خليل الحائز على حزام البطولة الروسية لفنون القتال.

وصرح سيد طه، أمين بلاد قسم الوراق لحزب مستقبل وطن، بأن الحزب يضع الدعم الدائم للرياضة والرياضين وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة على رأس أولوياته، ومن هذا المنطلق تم تكريم الكابتن أحمد خليل الحائر على حزام بطولة MFC الروسية لفنون القتال المختلط MFC MMA championship.

أكد “أمين الحزب”، تقديم كافة سبل الدعم الممكنة للارتقاء بالرياضة والاهتمام بالمواهب الشابة وجعلهم يسلكون سلوكًا أخلاقيًا ورياضيًا يبعدهم عن الطرق غير السوية، مشيرًا إلى أن الأمل فى مستقبل مصر القادم بيد شبابها المتميز وتفوقهم وتشريف مصر فى المحافل الدولية الرياضية وخلاصة القول اتمني الاهتمام بالرياضة للحفاظ على الصحة العامة والنشئ الرياضي محافظا على نفسه ومفيدًا ونافعًا لوطنه ومجتمعه، مشيرًا إلى أن التكريم تم بمشاركة وحضور أمين شباب الحزب بالوراق محمد علي سالمان صاحب دعوة البطل لتكريمه.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements