نائب «مستقبل وطن» يُكرم المتفوقين وحفظة القرآن بمنشأة القناطر

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

تأكيدًا على الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات النائب المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة، قام النائب على سماح عضو مجلس النواب بتكريم المتفوقين أبناء قرية الجلاتمة بمنشأة القناطر.

قام النائب علي سماح، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن مركز منشأة القناطر، بتسليم الجوائز للمتفوقين من خريجي الجامعات وأوائل الثانوية العامة والأزهرية وخاتمى القرآن الكريم وبعض الشخصيات الخدمية، متمنيًا للجميع مزيد من النجاح والتفوق.

وقال “سماح”، إن العلم هو السبيل الوحيد لنهضة الأمم وهو ما تعمل عليه الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن من أولويات حزب مستقبل وطن دعم المتفوقين في مختلف المجالات وتدعيم سبل تطوير المنظومة التعليمية.

يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة لحزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنفيذ الفاعليات التي تستهدف خدمة المواطن المصري تخفيفًا عن كاهله ودعمًا للشباب المصري في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements