سياسة

بعد تسجيلهم بعضوية الكارت الذهبى للخدمات.. «مستقبل وطن» يحتفل بذوي الهمم بالطالبية

تأكيدًا للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، احتفلت أمانة الحزب بالطالبية بذوى الهمم بمناسبة تسجيل أسمائهم للحصول على الكارت الذهبى.

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالطالبية بقيادة الدكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عودة أمين التنظيم بإقامة احتفالية بذوى الهمم بمناسبة تسجيل أسمائهم للحصول على الكارت الذهبى للخدمات، وذلك بحضور الأمناء المساعدين وصبرى شلابى مدير مكتب النائب الدكتور محمد على عبد الحميد وأمناء الوحدات والأمانات النوعية.

وقال الدكتور خالد عودة، إن أمانة ذوى الهمم بقيادة أحمد فتحى وبالتعاون مع وحدة النوبة واللاسلكى بقيادة يحيى عجاج اقاموا اليوم هذه الفعالية لتسجيل ذوى الهمم الذين حضروا الاحتفالية وكانوا سعداء بذلك حيث أن الكارت الذهبى للخدمات يتيح لهم الاستفادة من الخدمات فى مختلف المؤسسات.

و

وصرح الدكتور محمد عوده، بأن الأيام القادمة ستشهد اهتمامًا متزايداً بذوى الهمم، كاشفًا أنه تم الاتفاق على عقد لقاءات مع أعضاء مجلس النواب لتذليل أية عقبات لهم.

أشار إلى أن الهيكل التنظيمي الذى شارك في هذه الفعالية يتكون من وحدة النوبة واللاسلكى وأمانة ذوى الهمم وأمانة المتابعة محمد محمد وصابرين محمد ويوسف ابراهيم والسياحة ايمان رمضان ومحمد عبد القوى والمشروعات خالد عبد العزيز والإسكان والمرافق باهى المصرى وأمانة الإعلام حازم المليجى.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى