رئيس جهاز حدائق أكتوبر: أعمال التطوير ورفع كفاءة الطرق تجري على كافة المستويات بالمدينة

شارك الخبر
Advertisements
Advertisements

المهندس محمد عرابي نائب رئيس الجهاز: أعمال التشجير تسير على قدم وساق لتخفيف حدة الحرارة وترشيد استهلاك الطاقة

صرح المهندس محمد مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، بأن المدينة تشهد أعمال تطوير على كافة المستويات وذلك لجذب الاستثمارات إلى المدينة، مشيرا إلى أن المدينة تشهد طلبات كثيرة للاستثمار بها.

وأضاف رئيس الجهاز، في تصريحات صحفية، أن الجهاز يخطط يواصل التخطيط والتنفيذ لأعمال رفع كفاءة البنية التحتية، لافتا إلى أن المدينة ستشهد خلال الفترة المقبلة إنشاء محطة كهرباء بقدرات 3 في 125، لتغذية الإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى قرب افتتاح محطة مياه بقدرات 100 ألف متر مكعب يوميا، وذلك للتغلب على أزمات ضعف المياه في بعض المناطق.

من جهته، قال المهندس محمد عرابي، نائب رئيس الجهاز، إنه جار تطوير وتأهيل وتشجير المحاور والطرق الرئيسية في المدينة، لافتا إلى أنه يجري حاليا تطوير وتاهيل وتشجير طريق زويل بالمدينة الذي من المتوقع أن ينتهي خلال شهر سبتمبر المقبل، أي بعد أيام.

ولفت إلى أنه يجري حاليا تطوير وتأهيل الجزء المواجه لـ«صن كابيتال» على طريق الفيوم، مشيرا إلى أن العمل يجري فيه على قدم وساق.

وأضاف نائب رئيس الجهاز، أنه من سيتم تطوير طريق النايل سات ليكون على أعلى مستوى، بالإضافة إلى تطوير وتشجير طريق R4، مؤكدا أن أعمال التشجير التي تجري في المدينة تستهدف تخفيف حدة الحرارة وعدم لجوء المواطنين لتشغيل التكييفات بما يحقق سياسة الدولة في ترشيد الطاقة الكهربائية.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستكس نيوز

Advertisements