آخر الاخبارعقارات

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

كتب : محمود حاحا – بوابة الاقتصاد

تستعد شركة البناء العربي للتطوير العقاري إحدى الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، لطرح مشروعات جديدة خلال الأيام المقبلة في الساحل الشمالي ومدينة السادس من اكتوبر.

وقال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي العقاري للتطويرخلال تصريحات صحفية اليوم الأربعاء أن الشركة طرحت مشروعات ساحلية وفندقية وسكنية للعملاء في الساحل الشمالي وتم الإنتهاء من بيعها بالكامل مؤكدا أن الشركة لا تعلن عن طرح مشروعات في السوق إلا عندما يكون تم الإنتهاء من تنفيذها بالكامل.

وأكد محمد كمال جبر أن الشركة شاركت بعدد من المشروعات في معرض إسكان نقابة التجاريين بالجيزة ونال إشادة كبيرة من العملاء المتعاقدين علي الوحدات السكنية سواء في منتجع الجاسمين ريزورت أو غيرها من المشروعات في رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

واضاف أن شركة البناء العربي تقوم بتسليم العميل بشكل فوري داخل المشروعات التي تنفذها شركة البناء العربي سواء في الساحل الشمالي أو الإسكندرية ومعرض اسكان نقابه التجارين بالجيزة وجميع الوحدات جاهزة للتسليم.

ومؤخراً طرحت شركة البناء العربي نظام بقيمة ايجارك قسط عقارك لأول مرة في السوق العقاري وهو لأول مرة في السوق العقاري المصري تطرح شركة البناء العربي للتطوير العقاري شقق فندقية وشاليهات تزامناً مع اقتراب موسم الصيف والإقبال علي شراء العقارات الساحلية.

المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أكد أن الشركة طرحت نطام لأول مرة في السوق العقاري المصري وهو بقيمة ايجارك قسط عقارك موضحاً أن التسليم فوري في مشروعات شركة البناء العربي وهو ما يميزها عن باقي الشركات.

أوضح رئيس الشركة أن شركة البناء العربي دائماً تنتهج سياسة التسليم الفوري للمشروعات العقارية التى تنفذها بعد الإنتهاء الكامل من مرحلة الانشاءات مؤكداً أن العميل المصري بحاجة إلى التعاقد والاستلام الفوري.

تتميز شركة البناء العربي بطرح أنظمة سداد هى الأقل في السوق العقاري المصري مقدم 100 ألف جنية وتقسيط ثمن الوحدة علي مدار 45 شهر وهذا النظام في اللوتس بالساحل الشمالي فضلا عن العروض الخاصة التي تقدمها للعملاء في باقي المشروعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى