آخر الاخبارمنوعات

جامعة بدر تكرم طلابها الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجامعات

كتب: ماهر بدر

كرم الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم، (15) طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة؛ لتفوقهم وحصولهم على المراكز الأولى فى مختلف الألعاب للبطولات التى نظمها الاتحاد الرياضى للجامعات لعام 2021 / 2022 والبطولات التى نُظمت داخل الحرم الجامعى، وتم تقديم شهادات التقدير وميداليات التفوق والمكافآت المادية.. وجاء ذلك التكريم تحت رعاية الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس أمناء جامعة بدر، وبحضور الدكتور إيهاب سعيد عميد كلية طب الفم والأسنان بالجامعة.

أضاف الدكتور فوزى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه يتمنى مزيداً من التميز والتوفيق لأبناء الجامعة فى كل مجالات التنافس الشريف بين طلاب جامعة بدر وطلاب الجامعات المصرية، وهنأ الطلاب المتفوقين بما حققوه من نجاح وتميز أثناء دراستهم.. مشدداً أنه على الطلاب التحلى بالأخلاق بالإضافة إلى العلم لأنهما الأساس فى “النجاح، والتفوق” وبناء الأمم، وتمنى للجميع مستقبلاً زاهراً ومشاركة فعالة فى تطوير المجتمع والتنمية المستدامة لوطننا الحبيب مصر.

فى ذات السياق، دعا الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة بدر فى القاهرة، الطلاب للفخر بأنفسهم وبما حققوه من نجاح وتفوق، وقدم الشكر والتقدير لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد فى سبيل دعم ومساندة أبنائهم فى طريق التفوق والنجاح، وما حققوه من إنجازات فى البطولات التى خاضوها وحصلوا فيها على المراكز الأولى على مستوى الجامعات المصرية، تحت إشراف الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة.

من جانبه، أشار الدكتور عارف سليمان، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا، أن هولاء الطلاب خير سفراء بين الجامعات المصرية المشاركة فى البطولات المحلية والدولية وواجهة مشرفة حافظت على إستمرارية وضع أسم جامعة بدر “BUC” على منصات التتويج.. مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتى تماشياً مع إستراتيجية الجامعة فى دعم وتحفيز الطلاب على مواصلة النجاح والتميز العلمى، وتشجيع باقى الطلاب للسير على خطاهم وبذل الجهد لتحقيق التفوق سواء الدراسى أو فى مجالات المسابقات “الرياضية، والثقافية”.

فى ذات الموضوع، أوضح ناجى عبد العزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة، أن الشباب أغلى ما فى البلد وأنهم مصدر قوته وإزدهاره وتقدمه فى المستقبل.. كاشفاً أن رئاسة الجامعة توفر كل الدعم اللازم؛ لتحقيق الأجواء الملائمة للطلاب مما يساعدهم على “النجاح، والتفوق” فى شتى المسابقات “الرياضية والثقافية”؛ ليكونوا قادرين على حصد البطولات “المحلية، الإقليمية، والدولية”.

فى نهاية الإحتفالية تم توزيع المكافآت على الطلاب المتفوقين وإلتقاط الصور التذكارية وجاء أسماء الطلاب المكرمين كالتالى:
1- الطالبة “سارة عماد قرنى”، من كلية التكنولوجيا الحيوية وحاصلة على المركز الأول بالبطولة العربية فى مجال “رياضة الجودو” وزن 48 كيلو بجانب المركز الثالث على مستوى الجمهورية.
2- الطالب “يوسف على عبدالرحمن”، من كلية الإدارة والعلوم المالية والإقتصادية وحاصل على المركز الثانى فى بطولة الجامعات المصرية بمجال “رياضة البولينج” والمقامة فى ستاد القاهرة.
3- الطالبة “ندى أحمد عبدالغفار”، من كلية الصيدلة وحاصلة على المركز الثالث فى بطولة الجامعات بمجال “رياضة كرة السرعة” والحاصلة على المركز الأول فى بطولة القطاعات بمجال “رياضة كرة السرعة سولو”.
4- الطالبة “ياسمينا ياسر عبدالوهاب”، من كلية اللغات والترجمة وحاصلة على المركز الثانى فى بطولة القطاعات بمجال “رياضة كرة السرعة فردى”.
5- الطالب “أدهم هانى كمال”، من كلية العلاج الطبيعى وحاصل على المركز الثالث فى بطولة الجامعات المصرية بمجال “رياضة السباحة”.
6- الطالبة “آية محمد عبدالله الكميتى”، من كلية طب الفم والأسنان وحاصلة على المركز الثالث فى بطولة الجامعات بمجال “رياضة التايكوندو”.
7- الطالب “أحمد عاطف رجب”، من كلية طب الفم والأسنان وحاصل على المركز الثالث فى بطولة الجامعات بمجال “رياضة التنس الأرضى”، والمركز الثالث بمجال “رياضة التنس الأرضى” فى بطولة القطاعات.
8- الطالب “بلال فايد عبدالعزيز طبوشة”، من كلية طب الفم والأسنان وحاصل على المركز الثالث فى بطولة الجامعات بمجال “رياضة الجودو”.
9- الطالب “وليد عمر محمود”، من كلية الفنون التطبيقية وحاصل على المركز الأول فى بطولة القطاعات بمجال “رياضة ألعاب القوى” عدو 100.
10- الطالبة “آية طارق أحمد”، من كلية طب الفم والأسنان وحاصلة على المركز الأول “قصة قصيرة” فى مسابقة الجامعة.
11- الطالبة “إسراء عاطف إبراهيم”، من كلية الصيدلة وحاصلة على المركز الثانى “قصة قصيرة” فى مسابقة الجامعة.
12- الطالب “محمود محمد عبدالفتاح”، من كلية التمريض وحاصل على المركز الثالث “قصة قصيرة” فى مسابقة الجامعة.
13- الطالب “عمرو ناصر محمد”، من كلية طب الفم والأسنان وحاصل على المركز الأول فى مجال “الشطرنج” بمسابقة الجامعة.
14- الطالب “خالد السيد محمد”، من كلية الهندسة والتكنولوجيا وحاصل على المركز الثانى فى مجال “الشطرنج” بمسابقة الجامعة.
15- الطالب “حسين على صادق”، من كلية العلاج الطبيعى وحاصل على المركز الثالث فى مجال “الشطرنج” بمسابقة الجامعة.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى