آخر الاخباراقتصاد وأسواق

“فجر الإسلام” لتصنيع معدات المطاحن ومصانع الأعلاف والزيوت محليًا بأسعار أفضل من المستورد

شاركت شركة “فجر الإسلام” لتصنيع معدات المطاحن، في الدورة ٢٢ للمعرض الدولي لتكنولوجيا صناعة الحبوب وتجهيزات المطاحن والصوامع “جرين تك”، وقامت الشركة بعرض بعض من منتجاتها في المعرض، والتي أشاد بها وزير التموين الدكتور علي المصيلحي وعدد من المتخصصين في صناعة الحبوب.

شركة فجر الإسلام هي شركة متخصصة في تصنيع معدات المطاحن (براريم – سواقي – فلاتر – كتاين – سيور) في مصر والشرق الأوسط بخبرة تعدت ١٥ عاما من التعامل مع كبرى المطاحن وتوريد المعدات.

وقال محمد عبدالعليم الدرديري، رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات خاصة لـ”بوابة الاقتصاد”، إن هذه هي المرة الأولي لمشاركتهم في المعرض، وذلك نتيجة الاقبال الكبير على معدات ومنتجات الشركة خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الاقبال الشديد على شراء المعدات التي تصنعها شركة فجر الإسلام جاء لعدة أسباب، على رأسها الاعتمادات المستندية التي حدت بشكل كبير من استيراد المعدات من الخارج، وهو ما يصب في مصلحة المنتج المحلي، وكذلك ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه وهو ما رفع بشكل كبير من المعدات المستوردة، ذلك بخلاف الارتفاع الكبير الذي شهدته أسعار الحديد في كافة أنحاء العالم ومنها مصر

وتعمل الشركة، وفقًا لدرديري، على تقديم المنتج بأعلى جودة، وبأسعار أكثر تنافسية، وضمان المنتج ضد عيوب الصناعة، وكذلك تقديم كل مساعدة ممكنه ونقل الخبرة الكافية للعميل، وتوفير حلول سريعة وفعالة لمشاكل العملاء، مؤكدًا أن الشركة توصلت لقدرة عالية وجودة مرتفعة في معدات المطاحن ومصانع الزيت والأعلاف وكل ما يشمل صناعات الحبوب.

وتستهدف الشركة جميع المصانع في كافة أنحاء الجمهورية، عن طريق توفير المعدات المطلوبة وتوفير الصيانة، وهو ما لا يتاح للمعدات المستوردة من الخارج.

وتدرك الشركة جيدًا وفقًا لمنشورها، ما يعنيه توقف التشغيل في المصانع وتأثيره السلبي من خسائر، لذلك تراعي الشركة أثناء تصنيعها للمعدات لتجنب توقف أي من خطوط التشغيل، وكذلك توفير الصيانة بشكل فوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى