آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يعلن جدول المراجعات النهائية لطلبة الإعدادية بالطالبية

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد زعيم الأغلبية الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، أعلنت أمانة الحزب بالطالبية جدول المراجعات النهائية المجانية لطلبة الشهادة الإعدادية.

قامت اليوم امانة الطالبية بقيادة دكتور خالد عوده أمين القسم والدكتور محمد عوده أمين التنظيم وبرعاية النائب الدكتور محمد على عبد الحميد عضو مجلس النواب عن الطالبية والعمرانية، بإلاعلان عن جدول المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسى الثانى لجميع المواد (المحاضرة مع البوكليت مجاناً).

وقال الدكتور خالد عوده، إنه خدمة لأبنائنا الطلاب تبدأ اليوم مرجعات الشهادة الاعدادية فى مدارس الضياء الخاصه بإشراف الدكتور محمد عوده امين التنظيم وأيضًا بوحدة الكونيسة بقيادة خالد عاشور أمين الوحدة وذلك حسب الجدول المعلن.

وصرح الدكتور محمد عوده، بأن المراجعات تشمل كل المواد الدراسية ويقوم بها نخبة من أفضل المعلمين الاوائل وفى مواعيد تناسب جميع الطلاب وهذا مشاركة من حزب مستقبل وطن لأولياء الامور فى التخفيف عن كاهلهم من اعباء الدروس الخصوصية.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية التي تمس المواطن وتلبي احتياجاته في مختلف المجالات.

إقرأ اهم الاخبار والقرارات الاقتصادية في نشرة لوجيستك نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى