آخر الاخباراقتصاد وأسواق

ردًا على انفراد “بوابة الاقتصاد”.. إندومي تعلن سحب منتجاتها من الأسواق

خرجت شركة “إندومي” عن صمتها اليوم وأكدت أنها قررت أمس الاثنين سحب منتجاتها من الأسواق دون اعلان مسبق، وأوضحت أن قرار سحب المنتجات كان من أجل تغيير شكل الكرتونة الخارجي، في أول رد من الشركة على ما نشره أمس موقع “بوابة الاقتصاد”، خاصةً أن هيئة سلامة الغذاء التابعة لرئاسة الجمهورية سحبت عينات من الشركة للتأكد من مطابقتها للشروط الصحية للمنتجات الغذائية.

وكشفت هيئة سلامة الغذاء، برئاسة الدكتور حسين منصور، أن الهيئة سحبت عينات من منتجات إندومي للتحقيق في مدى مطابقتها لشروط سلامة الطعام والأغذية في مصر، ضمن حملات الهيئة في سياق دورها المخولة له؛ للحفاظ على صحة المواطنين.

وكان موقع “بوابة الاقتصاد” قد انفرد أمس بتصريحات صحفية من حازم المنوفي عضو شعبة المواد الغذائية للاتحاد العام للغرف التجارية حلو سحب منتجات اندومي من الأسواق بقرار من الشركة.

وكان المنوفي قد قال في تصريحات خاصة لـ”بوابة الاقتصاد” أمس الاثنين، إن “شركة اندومى بتلم الاندومى اللى عند العملاء عشان اكياس التوابل فيها مشكله صحية والانواع اللى بينزلوها جديدة مافيهاش شطة”، موضحًا إن الشركة جمعت المنتجات القديمة من محلات السوبر ماركت والتجزئة وعرض منتج جديدة بدون شطة

وأشار إلى أن مندوبين التوزيع التابعين لشركة اندومي قالوا لاصحاب السوبر ماركت ان الشركة تجمع المنتجات القديمة المطروحة بالسوق وتضخ منتجات جديدة

انفراد بوابة الاقتصاد:

لمطالعة أهم وآخر أخبار الاقتصاد إليكم نشرة لوجستيك والتي تجمع كل ما دار في الاقتصاد المحلي والدولي خلال الأسبوع الماضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى