آخر الاخبارسياسة

«مستقبل وطن» يطلق «مطبخ الخير» بأوسيم

بوابة الاقتصاد

انطلاقاً من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظبم بالمحافظة، أطلقت أمانة الحزب بمركز أوسيم مطبخ الخير لتقديم الوجبات الساخنه وتوزيعها علي الأسر الأكثر احتياجاً.

مطبخ الخير باوسيم

حزب مستقبل وطن يطلق مطبخ الخير

مطبخ الخير يوزع الوجبات الساخنة

دليفري مطبخ الخير باوسيم

مطبخ لخير برعاية حزب مستقبل وطن

دليفري مطبخ الخير باوسيم

دليفري مطبخ الخير باوسيم

وقال أحمد أسعد، أمين حزب مستقبل وطن بمركز أوسيم، إن فريق العمل الميداني المشكل من الأمانات النوعية بالمركز قام بتوزيع كميات كبيرة من وجبات الإفطار الساخنة على الباعة الجائلين والأسر الأكثر احتياجاً، موضحًا أن مطبخ الخير يعمل للعام الثاني علي التوالي خلال شهر رمضان، مؤكدًا أن أمانة الحزب بالمركز تعمل بكل ما اوتيت من قوه على رفع العبء عن كاهل أهالي كافة بلاد مركز أوسيم من خلال فاعليات الحزب الخدمية والمتنوعة.

ووجه “أمين الحزب” شكره وتقديره لكامل فريق العمل المشرف علي فاعليات المطبخ لما يبذلوه من جهود مستمرة في خدمة أهالي أوسيم.

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

اقرأ أيضا أهم الأخبار الاقتصادية من نشرة لوجيستك نيوز:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى